آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

حتى نهاية مارس.. 15 بنكا تمنح حسابات مجانا للسيدات – أي خدمة

في إطار دمج المرأة في التعاملات المالية ودعم احتياجاتها المصرفية، أتاح عدد من البنوك بالتزامن مع الاحتفال بـ«اليوم العالمي للمرأة»، فرصة لفتح حسابا مجانيا، دون مصاريف إدارية للسيدات فقط، طوال شهر مارس، في مبادرة الشمول المالي، برعاية البنك المركزي.

بنوك تتيح فتح حسابا مجانيا

بنك القاهرة

كشف بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن أحدث عروضه احتفالا بالمرأة؛ إذ يقدم باقة من المنتجات والخدمات البنكية مجانا تتمثل في:

– فتح حساب «بُكرة» مجانًا، دون مصاريف إدارية، وبمبلغ شهري يبدأ من 100 جنيه، إضافة إلى تقديم تأمين مجاني على الحياة.

– فتح حساب جاري أو توفير مجانا، ودون حد أدنى.

– إصدار البطاقات المدفوعة مقدمًا مجانًا.

– الحصول على محفظة القاهرة كاش مجانًا.

– الحصول على قرض متناهي الصغر دون مصاريف إدارية.

بنك الإمارات دبي الوطني

وكشف بنك الإمارات دبي الوطني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن إمكانية فتح حساب توفير واستخراج بطاقة الخصم الفوري مجانًا، حتى نهاية الشهر الجاري.

بنك HSBC

قدم بنك HSBC عروضا هذا الشهر احتفالا باليوم العالمي للمرأة؛ إذ يتيح فتح الحسابات الشخصية مجانًا دون مصاريف، ودون حد أدنى، إضافة إلى إصدار بطاقات الخصم المباشر مجانًا للسنة الأولى، للسيدات فقط.

البنك الأهلي الكويتي

وأعلن البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية على بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن إتاحة فتح حسابات مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، في الفترة من 8 حتى 31 مارس 2021، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والاحتفال باليوم العربي للشمول المالي.

المصرف المتحد

ويشارك المصرف المتحد في المبادرة؛ إذ أعلن البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن إتاحة فتح حسابات مجانًا دون مصاريف أو حد أدنى.

بنك التنمية الصناعية

كذلك بنك التنمية الصناعية أعلن عن مشاركته؛ إذ كشف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن إتاحة فتح حسابات مجانًا دون مصاريف أو حد أدنى.

البنك التجاري الدولي CIB

وشارك البنك التجاري الدولي في المبادرة، عبر تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المصممة لتناسب احتياجات المرأة لمساعدتها في إدارة شؤونها المالية؛ إذ يتيح للعملاء من السيدات إمكانية فتح حساب التوفير Easy Savings دون حد أدنى لرصيد فتح الحساب، ودون رسوم لفتحه، وكذلك إصدار بطاقة «هي» الائتمانية، دون مصاريف حصريا خلال شهر مارس، إضافة إلى إجراء معاملاتك المالية بكل سهولة من خلال المحفظة الذكية من CIB.

بنك QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن إتاحة فتح حسابات مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى في الفترة من 8 مارس حتى 29 أبريل 2021، تحت رعاية البنك المركزي المصري، وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والاحتفال باليوم العربي للشمول المالي.

بنك المشرق

كما أعلن بنك المشرق إمكانية فتح الحسابات مجانًا دون مصاريف إدارية ودون حد أدنى، إضافة إلى إصدار بطاقات الخصم المباشر مجانا، للسيدات فقط.

بنك البركة

كذلك بنك البركة نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المصممة لتناسب احتياجات المرأة، إضافة لتقديم تسهيلات خاصة للمرأة في فتح الحسابات المختلفة، وإصدار بطاقة «ميزة البركة» مجانا دون رسوم إصدار، للسيدات فقط.

بنك ABC

وقررت إدارة بنك ABC إعفاء السيدات من مصاريف فتح حسابات التوفير الجديدة بدوريات صرف العائد المختلفة، إضافة إلى عدم وضع حد أدنى لفتح الحساب، تحفيزا لهن على الإدخار بعوائد مميزة، وكذا تمتعهن بمزايا تأمينية مجانية وفقا وسمات المنتج المعلنة لدى البنك على أن يسري هذا الإعفاء حتى آخر الشهر الحالي.

بنك قناة السويس

عبر الصفحة الرسمية  لبنك قناة السويس على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نوه البنك إلى مجموعة من الخدمات المصممة خصيصا، تقديرًا لدور المرأة؛ إذ يمكن لسيدات مصر فتح حسابات مجانا ودون التقيد بالحد الأدنى لفتح الحساب، والتمتع بحسابات توفير بخصائص مميزة، إضافة إلى إصدار بطاقة الخصم المباشر ميزة مجانًا، والاشتراك مجانا في خدمات الإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية.

بنك عودة

وكشف بنك عوده عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن إتاحة باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المجانية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة؛ إذ يتيح البنك فتح الحساب دون مصاريف أو حد أدنى، والحصول على بطاقة الخصم المباشر مجانًا، وللعملاء من السيدات الاشتراك في محفظة Audi2pay والفوز بـ25 جنيها رصيدا بالمحفظة الإلكترونية، على أن تستخدمه خلال شهر من تاريخ الاشتراك.

الأهلي المتحد

أعلن البنك الأهلي المتحد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن إمكانية فتح حسابات بنكية دون مصاريف إدارية، احتفالا باليوم العالمي للمرأة، للسيدات فقط.

بنك بلوم 

أعلن بنك بلوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن إمكانية فتح حساب بنكي دون مصاريف إدارية ودون حد أدنى، إضافة إلى الاشتراك في محفظة بنك بلوم الإلكترونية مجانا، حتى نهاية الشهر الجاري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock