آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أخبار التوك شو| أصداء القبض على متحرش المعادي.. وتطورات هامة في سد النهضة.. تفاصيل تكريم السيسي للطبيب فاقد بصره

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات نرصدها لكم خلال التقرير التالي:

كشفت أوجيني أسامة بطلة مشهد  واقعة التحرش بطفلة في المعادي كواليس وتفاصيل الحوار الذي دار بينها وبين المتحرش.

وقالت اوجيني أسامة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج ” حديث القاهرة  “المذاع على قناة ” القاهرة والناس”، :”  بعد رؤية  متحرش المعادي في مدخل العمارة خرجت له على الفور وواجهته ولكنه انكر قيامه بالتحرش بالطفلة “.

وأضافت اوجيني أسامة:” المتحرش قالي مش بعمل حاجة وقلت له انا شايفة انك بتعمل فيها حاجة، وقلت له الكاميرا شافتك واتصورت”.

وتابعت أوجيني أسامة:”  لم يضغط عليا احد مطلقا لمنع نشر الفيديو والجميع قدم لي الدعم، وكل رجال الشرطة والنيابة طمنوني  ولم يضغط عليا أحد”، مضيفة:”  أشكر رجال شرطة المعادي  على التحرك السريع لضبط المتحرش”.

قال الدكتور محمد عامر رئيس نادي الزمالك الأسبق، إنه لا يفكر فى خوض انتخابات نادي الزمالك، موضحًا أن الانتخابات تعتمد على ترتيبات وهو في غنى عنها.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” حضرة المواطن” المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي سيد علي، أنه متواجد لحل أى مشكلة خاصة بالزمالك. 

وأكد أن سنه لا يسمح له فى خوض الانتخابات والدخول فى مشكلات.  

ولفت إلى أن الأخبار الخاصة بعودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الزمالك، أمر صعب، لآن البرتغالي جايمى باتشيكو يقدم مباريات مميزة.

وأشار إلى أن خسارة الزمالك الأخيرة فى تونس كانت بسبب التحكيم، وأن التفكير فى باتريس كارتيرون الذى هرب من الزمالك من قبل يجب أن يكون آخر خيار. 

انفعلت الإعلامية لميس الحديدى بسب الفيديو الذى انتشر علي السوشيال ميديا لرجل يصطحب طفلة صغيرة عمرها لا يتجاوز 7 أو 6 سنوات محاولا هتك عرضها  بلمس أماكن حساسة فى جسدها الصغير .

وأضافت لميس الحديدي خلال برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على قناة ” أون إي ” : المتحرش تم القبض علية ، مقدمة التحية للفتاه التي أصرت علي فضح المتحرش وإيقاف الكارثة .

وتابعت لميس الحديدي : المتحرش ليس شخص واحد ولكنهم منتشرون ولا نعلم ماذا يفعلون ولا نراهم بسبب عدم التبليغ عنهم ويجب أن يتعاون المواطن مع الشرطة لفضح المتحرشين . 

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات الهامة نرصدها لكم خلال التقرير التالي:

روت إنجي أسامة بطلة واقعة متحرش المعادي، تفاصيل واقعة التحرش والتي رصدتها من خلال كاميرات المراقبة.

كشفت أوجيني أسامة بطلة مشهد  واقعة التحرش بطفلة في المعادي كواليس وتفاصيل الحوار الذي دار بينها وبين المتحرش.

وقالت اوجيني أسامة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج ” حديث القاهرة  “المذاع على قناة ” القاهرة والناس”، :”  بعد رؤية  متحرش المعادي في مدخل العمارة خرجت له على الفور وواجهته ولكنه انكر قيامه بالتحرش بالطفلة “.

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أهمية سير المفاوضات حول سد النهضة، قائلا:” نصر على الاستمرار في التفاوض من أجل التوصل الى اتفاق قانون ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة “.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن العلاقات مع الأشقاء العرب علاقات تاريخية وممتدة عبر تاريخنا.

قال صبري عثمان، مدير عام خط نجدة الطفل، إن جرائم الاعتداء على الأطفال، متعددة وتحتاج لوقفة، مضيفا: الجميع يتذكر بـ واقعة الاعتداء على طفلة البامبرز.

قال صبري عثمان، مدير عام خط نجدة الطفل، إن طفلة المعادى تعرضت لـ هتك عرض، وليس تحرشا، موضحًا أن الطفلة فى عمر الـ 6 سنوات، و لم يتم العثور عليها حتى الآن.

قال الإعلامي سيد على، إن الجميع يتحدث عن واقعة المتحرش، والجميع غاضب من قيام هذا الرجل الأربعيني بالتحرش بطفلة.

انفعل الإعلامي أحمد موسى على الهواء بسبب واقعة «متحرش المعادي»، متابعا: «ما حدث جريمة بشعة ولا يصح عرض فيديو التحرش على التلفزيون أمام المشاهدين».

قال الفنان حمدي الوزير، إن الفن علم، والأدوار التى قام بتجسيدها بخصوص التحرش كانت للعلم.

اضطر الإعلامي محمد مصطفي شردي، للخروج لفاصل إعلاني بعد الكلام المؤثر لزوجة الشهيد مصطفى عبيدو.

وقالت “عبيدو”، خلال استضافتها ببرنامج “الحياة اليوم”، المُذاع عبر فضائية “الحياة”،: “لم نر مصطفي زوجي خلال 5 أشهر سوى 12 يوما”، متابعة: “حياة الضابط ليست سهلة”.

وأشارت: “أنا مقتنعة أن مصطفي زوجي مماتش، أنا مقتنعة أن فيه كرسي زيادة في الاستوديو ومصطفي قاعد فيه سامعني وأنا بتكلم وبتحرك، أنا مقتعنة أن مصطفي كان موجود وبيشوف تكريمه بعينه”.

وعلقت إيمان عبيدو، زوجة الشهيد مصطفى عبيدو، على تكريم الرئيس السيسي لهم اليوم، قائله: “الرئيس السيسي كان بيحضن أولادي كأنهم أولاده”، مضيفه: “شعرت بفخر وعظمة وكرامة أثناء التكريم من الرئيس السيسي”.

وأوضحت: “القوات المسلحة طول عمرها بعد استشهاد مصطفي يقفوا معانا.. وحسيت إن القوات المسلحة أهلي، دائما يحتضوننا ولا ينسونا في أي مناسبة، ولم نشعر باحتياجنا لأي شخص في ظل وجود القوات المسلحة”.

وتابعت: “القوات المسلحة بيحسسوني أن ولادي أبناء القوات المسلحة، وأكبر دليل على هذا موقف الرئيس السيسي اليوم، لأني كنت شايفة أب بيحضن ولاده”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock