آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

3 طلقات بالرأس وزجاجة بنزين.. تفاصيل جديدة في حرق جثة محامي الغربية – المحافظات

تواصل نيابة مركز قطور، بمحافظة الغربية، تحقيقها في واقعة قتل المحامي «حسين. خ» وحرق جثته داخل سيارته في طريق مهجور بنطاق قريتي محلة مسير – بلتاج، الأسبوع الماضي.

وكشفت مصادر مطلعة، عن أن نيابة قطور، فتحت تحقيقات موسعة تنفيذاً لتوجيهات المحامي العام لنيابات شرق طنطا، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل الأجهزة الأمنية تحت قيادة اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، واللواء محمد عمران، مدير مباحث مديرية أمن الغربية، وأن التحقيقات مع المدعو « ا. ع. س»، وأنه قام بتمثيل الواقعة أمس، وحالياً يدلى بأقواله في الواقعة، وتم دفن جثمان الضحية أمس، بمقابر العائلة، بعد أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر، ودفنه بمسقط رأسه في قرية نشيل.

وأضافت المصادر، التي طلبت عدم الإفصاح عن هويتها، أن هناك خلافات  بين الضحية والمتهم، وأنه طلب منه مقابلته في مكان الواقعة، يوم الجمعة الماضية، يوم الحادث عقب العشاء، بهدف الاتفاق على عمل فيما بينهما وأشخاص آخرين.

وأوضحت المصادر، أنه فور مقابلتهما، أخرج المتهم سلاحا ناريا من ملابسه وأطلق طلق ناري في الهواء، ثم أطلق على المجني عليه 3 طلقات نارية في الرأس، وعقب ذلك عمل على إضرام النيران في جثته داخل سيارته بواسطة زجاجة بنزين كانت معه، وذلك بهدف إخفاء معالم جريمته، ثم غادر إلى منزله.

وكشفت المصادر عن أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، فور العثور على الجثة شكلت فريق بحث، وتم تتبع خط سير المجني عليه من وقت خروجه من منزله مساء يوم الحادث حتى وصوله موقع الحادث، وذلك من خلال كاميرات مراقبة خاصة بمنازل ومحلات على طول الطريق الذي كان يسير عليه المجني عليه، وفي أقل وقت ممكن تم كشف ملابسات الحادث، وضبط المتهم، وإحالة الواقعة للنيابة العامة، والتي قررت تحليل DNA للجثة، والتصريح بدفنها.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطاراً بعثور أهالي قرية محلة مسير بقطور على جثة لشخص مجهول، محترقة ومتفحمة داخل سيارة بعد إخماد النيران التي اشتعلت بها، وانتقل ضباط المباحث للمعاينة وتبين أن السيارة متوقفة بطريق مهجور بقرية محلة مسير، صاحبها « حسين. ع. خ»، ويعمل محام، وأن الجثة بداخلها متفحمة تماماً ويصعب التعرف على ملامحها لتحولها إلى رفات وهي موثقة بالحبال، ويوجد آثار مواد حارقة ملقاة حول السيارة، ما يؤكد وجود شبهة جنائية في الواقعة، ويرجح أن الجثة للمحامي، خاصة أنه متغيب منذ أكثر من يوم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock