آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

وزير الشباب والرياضة يزور المدينة الشبابية في العريش – المحافظات

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم، إلى المدينة الشبابية بوسط العريش، يرافقه اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية.

وأكد الوزير اهتمام القيادة السياسية بقطاعي الشباب والرياضة، وأن رسالة القيادة والحكومة لوزارة الشباب والرياضة حصول المحافظة على الدعم في مجال الرياضة.

ويفتتح الوزير خلال زيارته، مهرجان الرياضة للجميع، ومشروع البطل الأولمبي، بجانب افتتاح معرض أندية الفتاة والمرأة والفن التشكيلي.

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة، وصول الدكتور أشرف صبحي، في زيارة إلى المحافظة لمدة يومين «الخميس والجمعة»، وسيلتقي مسؤولي الرياضة بالمحافظة، بحسب البرنامج المعد مع الوزارة.

وقال كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، إن الوزير سيلتقي مع مدربي البرامج الرياضية من أجل التنمية، بالتعاون مع منظمة اليونسيف، وسيتم عرض تسجيلي عن المديرية بعنوان «الواقع والمألوف»، وذلك في المدينة الشبابية بوسط مدينة العريش، بحضور رموز العمل بالمحافظة.

وأضاف مدير الشباب والرياضة، أنه سيكون هناك عروضًا فنية تشكيلية بالمدينة الشبابية بوسط العريش، يتبعها زيارة ميدانية للمنشآت الرياضية باستاد العريش الرياضي، وسيتم افتتاح دوري الأحياء السكنية بالصالة المغطاة غدا.

وقالت العلاقات العامة بالمحافظة، إن وزير الشباب والرياضة سيؤدي صلاة الجمعة بمسجد الرحمن بالمدينة الشبابية بالعريش، مؤكدا أنه سيلتقى اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وعدد من المسؤولين بالمحافظة؛ للوقوف على جميع احتياجات المحافظة الرياضية، وعملية التطوير وتكريم فرق شمال سيناء، التي شاركت في المسابقات الرياضة، والعمل على تذليل العقبات، وإنشاء ملاعب رياضية أخرى في المدن والقرى الآخرى.

من جهته، أكد محافظ شمال سيناء، أن الدولة والقيادة السياسية توليان المناطق الحدودية خاصة شمال وجنوب سيناء اهتمامًا كبيرًا، والعمل على رفع جميع المعوقات، وأن عملية اشتراك الأندية السيناوية في البطولات المحلية هو واقع جيد بعد حصول عدد من الفرق على امتيازات رياضية، سواء على مستوى «الميني فيتبول» أو على مستوى دوريات السلة واليد، ومسابقات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح المحافظ أن زيارة وزير الشباب والرياضة مهمة جدًا لنقل الرياضة من منطقة التوقف إلى مرحلة الانطلاق وحصد البطولات، وهذا ما تهدف له مديرية الشباب والرياضة، بتعاون الجميع في المحافظة، والعمل على النهوض بجميع الألعاب الرياضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock