رياضة

زيدان عن فرص ريال مدريد للفوز بالليجا: لا ننظر للمنافسين


أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على أن الحديث مبكرا على فرص التنافس على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد عودة الملكي لوصافة الليجا إثر فوزه على نظيره خيتافى بنتيجة 2-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “الفريدو دي ستيفانو”، والمؤجلة من الجولة الأولى بمنافسات الدوري الإسباني.


وقال زيدان خلال تصريحاته بعد المباراة: “فرص تحقيق الليغا؟ الأمر لم يختلف، هنالك 51 نقطة متبقية وسنواصل العمل، من واجبنا مواصلة العمل دون الالتفات للمنافسين الآخرين كما هو الحال دائمًا”.


وأضاف: “لا أعتقد أن هناك مدريديين مستسلمين حيال تحقيق الليجا، بالعكس أعتقد بأنهم يفكرون بأننا نستطيع تحقيقها، هناك صعوبات وهذا طبيعي، ولكننا سنقاتل ونؤمن في ذلك، هنالك العديد من المباريات”.


وعن مستوى الدفاع قال: “هذا جزء من عمل كبير، اليوم الوضع كان مثاليًّا، قمنا بالسيطرة على المباراة بشكلٍ جيد وهذا يوضح الكثير من قدرة لاعبينا، “لعبنا بثلاثة قلوب دفاع، لأنه يجب علينا التأقلم مع الوضع، أنا سعيدٌ باللاعبين لأن الأمر لم يكن سهلًا وقدموا مباراة جيدة”.


ريال مدريد ضد خيتافي


الهدف الأول جاء بعد مضي 60 دقيقة من عمر المباراة بأقدام المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما من خلال رأسية مميزة بعد عرضية البرازيلي فينسيوس من ناحية اليمين. الهدف الثاني جاء في الدقيقة 66 عبر الظهير فيرلاند ميندي بعد أن سجل كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 60.


وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا/ الدفاع: رافائيل فاران، ناتشو فرنانديز، فيرلاند ميندي، مارسيلو/ الوسط: مارفين، مودريتش، كاسيميرو/ الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.


وافتقد النادي الملكي خلال المباراة للعديد من اللاعبين وهم أودريوزولا، ميليتاو،  راموس، كارفاخال، فاسكيز، هازارد، رودريجو، فالفيردي، كروس.”


وبهذه النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 46 نقطة، متفوقا على برشلونة الذى يحتل الوصافة، ولكن بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو المتصدر، بينما يحتل خيتافى المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock