رياضة

الدحيل بالأحمر وأولسان بالأبيض فى مباراة تحديد المركز الخامس بمونديال الأندية


أسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريق الدحيل القطري ونظيره أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، والذى عقد فى الثانية ظهر اليوم إلكترونيا اتباعاً للإجراءات الإحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، عن ارتدء الدحيل اللون الأحمر ونظيره الكورى الأبيض فى مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس لبطولة كأس العالم للأندية.


وأوضح مراقب المباراة كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالمباراة من وقت وصول اللاعبين إلى ملعب المباراة ووقت إجراء عملية الإحماء، وكذلك تقرر في الاجتماع أن يخوض الدحيل المباراة بالزى الأحمر الكامل، بينما يلعب اولسان هيونداي بالزي الأبيض.


الدحيل


من جهته أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، عبر موقعه الرسمي، اليوم السبت، تعيين ماريانا دي ألميدا حكم أول والبرازيليتين إيدينا ألفيس باتيستا الحكم ونوزا باكى حكمين مساعدين، لإدارة مباراة الدحيل القطرى ضد أولسان هيونداى الكوري، التي ستقام غدا الأحد، لتحديد الفائز بالمركز الخامس فى بطولة كأس العالم للأندية 2021.


ونشر الاتحاد الدولى لكرة القدم بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى، أكد خلاله أن دي ألميدا ستتولى إدارة مباراة الدحيل ضد أولسان هيونداى، بمساعدة البرازيليتين إيدينا ألفيس باتيستا ونوزا باك، ليكونا أول سيدات تشكلن جزءًا من فريق التحكيم في كأس العالم للأندية المحدد له الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجارى.


وقالت دي ألميدا لموقع فيفا، بعد إسناد المباراة لها، “لم يكن لدي أي مؤشر على ذلك ، وبصرف النظر عن استغرابي ، شعرت بسعادة وفخر كبيرين”.


وتابعت الحكمة البالغة من العمر 38 عاما قائلة: “على المستوى الشخصي ، أرى أنه اعتراف بمسيرتي المهنية وتصويت لطيف آخر للثقة بي وعملي – كل ذلك في سياق رؤية المزيد والمزيد من الحكام الإناث اللواتي يتم استدعاؤهن لبطولات الرجال. لم يكن هذا يحدث عندما بدأت ، لذا آمل أن تشجع المزيد من الفتيات والنساء على تولي التحكيم “.


وتستأنف منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير الجاري، غدا، الأحد بإقامة مباراتى بالميراس البرازيلى مع نظيره فريق تيجريس المكسيكي فى نصف النهائي، أما الأخرى تجمع الدحيل القطرى مع أولسان هيواندى الكورى الجنوبى لتحديد المركز الخامس فى البطولة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock