رياضة

عمرو وردة يقود فولوس للفوز على أتروميتوس بالدوري اليوناني فى ليلة الوداع


شارك عمرو وردة فريقه فولوس الفوز بهدف نظيف على حساب أتروميتوس اليوناني فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري اليوناني، والتى أقيمت على ملعب “بانثيسيلكو”، وشارك فيها الدولي المصري على مدار 90 دقيقة قبل أن يتم استبداله فى تغيير تكتيكي قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، حيث شارك أساسياً منذ البداية.



جاء هدف فولوس اليوناني فى الدقيقة 36 عن طريق خوان خوسيه بيريرا، ورفع فولوس رصيده للنقطة 19 ويرتقى للمركز السادس فى جدول ترتيب الدوري اليوناني، بينما توقف رصيد أتروميتوس عند 14 نقطة بالمركز العاشر.


وأتيحت للمصري عمرو وردة فرصتان محققتان الأولى في السابعة من عمر المباراة لكنه أهدرها قبل أن تلوح له فرصة جديدة بعدها بثلاث دقائق الا أنه لم يستطع تسجيلها هدف، قبل أن يعود بفرصة فى نهاية المباراة لكن حال التوفيق دون أن يسجل هدف.


ونجح فولوس فى تحقيق الفوز الأول فى 2021، بعد سلسلة من المباريات التي لم يحققها فيها أي انتصار والتى وصلت إلى ثماني مباريات على التوالي منذ شهرين ونصف تقريباً.


وشارك عمرو وردة مع فريقه فولوس خلال الموسم الحالي فى 10 مباريات جميعها أساسيا، وسجل خلالها هدفين وصنع هدف آخر، وحصل على إنذار وحيد، فيما لم يتعرض لأي حالة طرد نهائياً.


ولعب عمرو وردة اليوم مباراته الأخيرة بقميص فولوس أمام أتروميتوس قبل أن يعود مجددا إلى باوك الخميس المقبل حيث سيلعب أمام أتروميتوس الأحد المقبل مجدداً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock