آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

77.5 مليون جنيه اعتمادات للخطة الاستثمارية بمركزي الحسنة ونخل فى شمال سيناء

بلغ إجمالي اعتمادات الخطة الاستثماريه بمركزي الحسنة ونخل محافظة شمال سيناء ، خلال العام المالي 2020/2021م نحو 77,5مليون جنية لتغطية محاور التنمية الاساسيه.

وكشف اللواء أسامه أحمد عفش رئيس مركز ومدينة الحسنة ، بمنطقة وسط سيناء ، أن مشروعات الخطة الاستثمارية التي تتم على أرض المركز بالمدينة والقري بلغت تكلفتها نحو 46.8 مليون جنيه، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ ، لإقامة عدد من المشروعات التنموية والخدمية بداءرة المركز.

وأكد اللواء أسامة ، ان مشروعات الخطة الاستثمارية التي يتم تنفيذها بالمركز والمدينة، أن اعتمادات الخطة الاستثمارية لمركز ومدينة الحسنة للعام المالي الجاري تضمنت 23 مليونا و200 ألف جنيه.

حيث تم توزيعها على محاور التنمية الأساسية بواقع 7 ملايين جنيه لأعمال الكهرباء ومبلغ 11 مليونا و500 ألف جنيه للطرق ومبلغ مليونا و50 ألف جنيه لتحسين البيئة ومبلغ 3 ملايين و650 ألف جنيه لتدعيم الوحدات المحلية.

ولفت أسامة ، إلى استكمال رصف عدد من الطرق الفرعية والرئيسية في مدينة الحسنة، وكذا استكمال عدد من المنشآت والمباني الحكومية وإنارة عدد من التجمعات والقرى.. مشددا على سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية في المواعيد المحددة طبقًا لتوجيهات المحافظ محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ.

ومن جانبه، أكد سليمان فرج محمد ، رئيس مركز ومدينة نخل بمنطقة وسط سيناء ، أن محافظة شمال سيناء خصصت مبلغ نحو 30,7مليون جنيه كاعتمادات للخطة الاستثمارية لمركز ومدينة نخل بوسط سيناء للعام المالي الجاري.

وأشار رئيس مركز ومدينة نخل ، انه يتم رصد ومتابعة موقف مشروعات الخطة الاستثمارية الجاري تنفيذها على مستوى المركز والمدينة، إلى أن المبلغ المخصص لنخل يتم توزيعها على محاور التنمية الأساسية منهم 12 مليون جنيه لأعمال الكهرباء و15 مليون للطرق و3 ملايين و700 ألف جنيه لتحسين البيئة و75 ألف جنيه لدعم الوحدات المحلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock