رياضة

قمة برشلونة ضد سان جيرمان وتشكيل الأحلام الأبرز فى صحف العالم.. صور


اهتمت الصحيفة الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعدد من الأحداث المهمة على رأسها نتائج قرعة دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا بنسخة الموسم الحالى 2020-2021، والتى شهدت على وقوع برشلونة وجهاً لوجه ضد باريس سان جيرمان في مواجهة نارية بالدور ثمن النهائي.


البداية مع صحيفة “ماركا”، التي علقت قائلة “ليس سيئًا للغاية، حظي ريال مدريد وإشبيلية بـ”الحظ” في قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أكثر من غريميهما برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني”.


ماركا


وأضافت “يواجه فريق زين الدين زيدان أتالانتا مع إشبيلية الثنائي ضد بوروسيا دورتموند ، مع برشلونة وأتلتيكو ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي على التوالي”.


فيما تحدثت صحيفة “آس”، عن تشكيل الأحلام الذى أعلنته مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، والذى شهد تواجد تشافى كلاعب إسبانى وحيد به، حيث كتبت “تشافى هو الذهب”.

آس
آس


كما تم اختيار نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو إلى جانب رونالدو نازاريو وليونيل ميسي ودييجو مارادونا والأسطورة البرازيلية بيليه.


وعلقت صحيفة “موندو”، على وقوع ميسي ونيمار في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، قائله “يلتقي ليونيل ميسي ونيمار مرة أخرى في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا حيث تم تعادل برشلونة أمام باريس سان جيرمان لأول مرة منذ فوزهم 6-1 في عام 2017”.

موندو
موندو


كما لا تزال صحف إنجلترا، تتناول سقوط أرسنال أمام بيرنلي بهدف في الجولة الماضية، حيث قالت صحيفة “ديلي ستار”، “جميع الأمور سارت بشكل خاطئ”، ثم ذكرت تصريحات تيرني لاعب أرسنال، والتي قال فيها، “ألقوا اللوم على اللاعبين وليس على المدرب”.


ثم أشارت إلى إغلاق ملاعب لندن في الدوري الإنجليزي، من جديد بسبب عودة المدينة للمرحلة الثالثة في المناطق الأكثر تأثراً بكورونا.ديلي ستار


ديلي ستار


وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس”، دعم كيران تيرني لمدرب أرسنال، بعد الخسارة أمام بيرنلي، “ألقوا اللوم علينا وليس على المدرب، تييرني يظهر دعمه بعدما تم فتح باب الانتقادات على أرتيتا”.


ووصفت الصحيفة، وقوع تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد، بالقرعة الصعبة للبلوز في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


فيما ألمحت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، إلى تصريحات إبراهيموفيتش بعد فوز بجائزة الأسطورة من الصحيفة لعام 2020، والتى قال فيها “ميلان، يجب أن تتحلى بالشجاعة حتى تحلم باللقب، العودة إلى هنا كان تحديًا ولكن إذا قمت بعمل زلاتان فأنا أغير الأشياء”.


ثم ألقت الضوء على قرعة دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، بوقوع يوفنتوس ضد بورتو، وبايرن ميونخ أمام لاتسيو، أتالانتا وريال مدريد.

لاجازيتا ديللو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock