آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

شاهد| قناع مطور لحماية صحتك وهويتك

يعمل مجموعة من الباحثين بمشروع أطلق عليه اسم Kickstarter، على تطوير قناع معياري كامل الوجه، يتيح لك التجول، وكأنك روبوت مجهول الوجه، أو عضو في جماعة Daft Punk.

 

ووفقا لما نقل موقع cnet، يحمي القناع الجديد عينيك وأنفك وفمك من العالم الخارجي، مع ضمان ألا يرى العالم الخارجي مليمترًا واحدًا من وجهك.

 

وقال القائمون على المشروع: «حافظ على هويتك آمنة خلف لوحاتها الأمامية غير الشفافة القابلة للتغيير»، لافتين إلى أن تكلفة المشروع تجاوزت هدفها البالغ 20000 دولار على منصة التمويل الجماعي، متجاوزة، إلى ما يقرب من  245000 دولار، وذلك خلال 37 يومًا.

 

ويقوم Blanc وهو اسم القناع الجديد، بتصفية الهواء من خلال مرشحين HEPA ، قابلين لإعادة الاستخدام والاستبدال معتمدين من إدارة الغذاء والدواء، لكن فريق Blanc الدولي، الذي يضم مصممي المنتجات والمهندسين والعلماء والمتخصصين في التسويق، يقول إنه يريد أن يقدم للمستخدمين أكثر من مجرد الأمان في حالات كورونا COVID-19 .

 

وغطاء الرأس ، الذي يطلق على نفسه «ألف قناع في واحد»، يحتوي على لوحات قابلة للتبديل، مثبتة في الإطار، وممسكة بالمغناطيس، وتتيح لك ضبط المظهر لتوجيه حالتك المزاجية، ومطابقة ملابسك.

 

ويمكنك اختيار تغليف رأسك بخطوط أو نقش النمر أو نمط التمويه، أو استخدام الفضة الكلاسيكية لإضفاء لمسة جمالية أكثر.

 

ويقول مشروع Kickstarter: «عبر عن إبداعك سواء كنت تمشي في الحديقة، أو تجلس أمام الكمبيوتر في المكتب، أو تستمتع بأمسيتك مع الأصدقاء في نادٍ».

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock