العاب

شركة MSI تنوي إطلاق سلسلة إقتصادية لبطاقات NVIDIA بإسم Twin Fan!

قامت شركة MSI بالكشف عن سلسلة SUPRIM لبطاقاتها الرسومية التي تتميز بنظام تبريد قاسي للغاية لبطاقات RTX 3090، RTX 3080 وRTX 3070 الخاصة بشركة NVIDIA. في أسبوعنا الحالي، قررت الشركة إطلاق بطاقات Twin Fan المصممة للفئة الإقتصادية البحتة بشريحة RTX 3070 فقط لكي تحاول السيطرة على مساحةٍ أكبر من السوق.

هذه البطاقات مماثلة نوعاً ما لفكرة بطاقات Armor وبطاقات Aero الرخيصة نسبياً، لكنها لا تتشابه معهم في أي شيء. هذه البطاقات قريبة أكثر لبطاقات TOC من ناحية الشكل والتي لم نراها منذ أيام GeForce GTX 10 التي جاءت بنسخٍ رخيصة للغاية وكان الأمر ظاهر على تصميم المبردات الخاصة بهذه السلسلة أيضاً.

كشفت MSI عن بطاقتين من سلسلة Twin Fan لشريحة RTX 3070. البطاقة الأولى تأتي بتردد مكسور السرعة من المصنع وهو 1740 ميجاهرتز والثانية تأتي بنفس مواصفات البطاقة القياسية. تم تصميم هذه البطاقات بلوحات الـ PCB المعدلة والخاصة بـ MSI مع توصيلات الطاقة التي تأتي بوصلتين، الأولى تأتي بثمانية رؤوس والثانية تأتي بستة. بالنسبة للتوصيلات، لن نجد إلا 3 مخارج للـ DisplayPort ومخرج للـ HDMI. لا تتوقع أن تجد USB Type-C في هذه الفئة.

على حسب بعض التسريبات، ستقوم MSI بوضع نفس التصميم لبطاقات GeForce RTX 3060 Ti الخاصة بها والمبنية على شريحة GA104 بنسخة أقل في الأداء عن RTX 3070. قد تأتي هذه البطاقة بمدخل واحد مثل باقي البطاقات المسربة أيضاً وهو مدخل الثمانية رؤوس للطاقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock