آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

رجل أعمال بريطاني يراهن بـ 5ملايين دولار على فوز “ترامب”

راهن مصرفي بريطاني سابق لم يكشف عن اسمه بـ 5ملايين دولار على فوز الرئيس الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، فيما يُعتقد أنه أكبر رهان سياسي على الإطلاق.

استخدم المصرفي السابق، مكاتب مراهنات خاصة مسجلة في جزيرة كوراكاو الكاريبية للمراهنة بفرص 37/20 – مما يعني أنه يمكن أن يحصل على 15 مليون دولار حال فوز ترامب، حسبما نقلت صحيفة “ذا صن” عن المصادر.

ووفقًا للتقرير، ذهب المقامر الغامض بكل ثقة بعد التشاور مع “المطلعين على معسكر ترامب”. وقال مصدر في صناعة الرهان للصحيفة: “نعتقد أنه أكبر رهان على الإطلاق في السياسة”.

وعلى الرغم من أن المراهنة على السياسة غير قانونية في الولايات المتحدة، إلا أنها تحظى بشعبية في المملكة المتحدة والعديد من البلدان الأخرى، وتتشكل انتخابات 2020 لتكون أكبر رهان على الإطلاق.

وتغلب ترامب على الصعاب في عام 2016، ويبدو أن المقامرين حريصون على تكرار الأداء هذه المرة أيضًا.

وقال موقع مقارنة المقامرة (OddsChecker) الثلاثاء: “من المرجح أن يستيقظ دونالد ترامب مع فصل الربيع في خطوته، حيث يعتقد المزيد والمزيد من الناس أنه يمكنه البقاء لفترة ولاية أخرى”.

وأضاف إنه في الساعات الأربع الماضية، كان 71 في المائة من الأموال التي رُهنت بها الانتخابات الأمريكية لعام 2020 على ترامب، وهو ما وصفه رئيس التسويق بالموقع، سام إيتون، بأنه تأرجح “ملحوظ”.

وتابع: “تتبع انتخابات 2020 نمط مراهنة مشابه جدًا لتلك التي شهدناها في عام 2016. كلما اقتربنا من يوم الانتخابات، جاءت المزيد من الأموال لدونالد ترامب”.

واستدرك: “سيختار الكثير من المقامرين بدوام جزئي الرهان على الانتخابات اليوم، وبالطبع بالنظر إلى العائدات الأكبر على ترامب، فمن المحتمل أن يقفوا إلى جانب الرئيس الحالي”.

وقال أحد صانعي المراهنات، بادي باور، لصحيفة “ذا صن”، إن 93 في المائة من الرهانات كانت على ترامب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت جيسيكا أورايلي من شركة المراهنات “لادبروكس”: “يبدو بايدن في منزله ومضغوطًا وفقًا للمراهنات ومنظمي استطلاعات الرأي، ولكن حتى الساعة الحادية عشرة، يواصل المقامرون دعم ترامب على خلاف المعروض”.

لكن لا يثق الجميع بهذه النتيجة. وضع بريطاني آخر اليوم مليون جنيه إسترليني على فوز بايدن المفضل لدى وكلاء المراهنات، ومن المقرر أن يحصل على 1.5 مليون جنيه إسترليني إذا كان على حق.

وارتفعت فرص الرئيس دونالد ترامب في إعادة انتخابه بشكل طفيف خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن بايدن ظل هو المرشح المفضل في أسواق المراهنات عبر الإنترنت.

ويتقدم نائب الرئيس السابق بشكل كبير في استطلاعات الرأي الوطنية، على الرغم من أن المنافسة أقرب قليلاً في الولايات التي تشهد معركة من المرجح أن تقرر السباق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock