العاب

تطبيق فيسبوك يختبر الوضع الليلي على نظام iOS بشكل موسع

منذ خمسة أشهر مضت، أكدت شركة فيسبوك أنها تخطط لطرح الوضع الليلي على فيسبوك لمستخدمي نظام iOS وبدأت الشركة في اختبارات مبكرة للتحديث، والآن يبدو أن التحديث أصبح قريباً جداً حيث بدأ التطبيق في إختبار الوضع الليلي على نظام iOS بشكل موسع، ويمكن للكثير من المستخدمين تجربته في مناطق مختلفة.

بدأت فيسبوك في تطوير الوضع الليلي على نظام iOS في ابريل الماضي، ثم أكدت الشركة خطتها في يونيو وطرحت التحديث الجديد لنسبة ضئيلة من المستخدمين، والآن أكد أحد مسؤلي فيسبوك في حديثه إلى المغرد “Jane Manchun Wong” أنهم يختبرون التحديث الآن بشكل عام على عدد كبير من الأجهزة.

هذا التصريح لايعني بالضرورة توافر التحديث إلى كافة مستخدمي iOS ولكنه يشير إلى قرب الإنتهاء من العمل عليه.

تجربة الوضع الليلي على فيسبوك لمستخدمي iOS

إذا كنت من مستخدمي iOS يمكنك الآن التحقق من إمكانية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق فيسبوك، تأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق Facebook من App Store.

افتح التطبيق وانقر على الثلاث خطوط الموجودة أسفل شاشة التطبيق جهة اليمين أو اليسار حسب اللغة التي تستخدمها في التطبيق.

انقر على “الإعدادات والخصوصية” ابحث عن خيار “الوضع الليلي” “Dark Mode”.

إذا كنت من سعيدي الحظ سوف يظهر لك خيار “الوضع الليلي” ويمكنك الإختيار وقتها بين تشغيله أو إيقافه، أو ضبطه ليعمل تلقائيا مع تشغيل الوضع الليلي على هاتفك ككل.

لكن إذا بحثت في “الإعدادات والخصوصية” ولا تجد ما يشير إلى الوضع الليلي، فربما عليك الإنتظار قليلا حتى يتوفر التحديث بشكل عام لكافة المستخدمين، وهو الأمر الذي ننتظر حدوثه قريباً.

أخبرونا في التعليقات هل حصل أحدكم على التحديث؟

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock