آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تفاصيل صادمة.. فعل فاضح على الرصيف أمام المارة

حُكم على امرأة بغرامة قدرها 230 جنيهًا إسترلينيًا، بعد ضبطها متلبسة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة على رصيف مزدحم في وضح النهار.

كانت كيت جاكسون (40 عامًا) تنتظر قطارًا إلى المنزل في ستالي بريدج بمانشستر ببريطانيا في 10 أغسطس عندما أدركت أن القطار قد تأخر.

وأثناء انتظارها، بدأت تتحدث مع شخص غريب قبل أن يراها المارة وهي تمارس العلاقة الحميمة مع جوناثان بيساني (44 عامًا) بعد فترة وجيزة.

واعترف الاثنان بالإخلال بالآداب العامة، ومن المقرر أن يمثل بيساني أمام المحكمة لإصدار الحكم ضده في ديسمبر، وفق صحيفة “ديلي ميل”. 

في البداية، اتصل أحد الأشخاص الذين شاهدوا الواقعة بالشرطة، حيث كان يعتقد أن جاكسون تعرضت للاغتصاب من قبل بيساني، لكن عند مشاهدة فيديو التقطته كاميرات المراقبة لوحظ أنهما يقبلان بعضًا بحماس خارج ملهى ليلي قريب.

وصورت الكاميرا جاكسون وبيزاني وهما مستلقين على الرصيف يحتضنان بعضهما البعض، وينخرطان في ممارسة العلاقة الحميمة أمام المتسوقين.

وألقت الشرطة القبض عليهما في مكان الحادث، واعترفت جاكسون أمانم محكمة في تامسايد، التي تعيش بمفردها مع كلبها بالذنب في انتهاك الآداب العامة وتم تغريمها 50 جنيهًا إسترلينيًا، مع دفع 180 جنيهًا إسترلينيًا كتكاليف ورسوم إضافية. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock