رياضة

برشلونة يعقد إجتماع عاجل بعد قرار ميسي بالرحيل عن البارسا

[ads1]


 


يعقد مسئولي نادى برشلونة الإسباني، اجتماع عاجل وسط غضب عارم داخل مجلس الإدارة بعد قرار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل، ومن المنتظر إصدارة بيان رسمي حول هذا الملف الطارئ.


و تلقى برشلونة منذ قليل فاكس الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم البارسا، الذى يتضمن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى هذا الصيف، ووفقاً لما نشرته إذاعة “أوندا سيرو”ألإسبانية، إن إدارة برشلونة تلقت فاكس الأرجنتينى ليونيل ميسي، الذى يريد فيه تفعيل بند الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى والذى يتضمن عقده المنتهى في يونيو 2021.


وأوضحت ، إن برشلونة بصدد عقد اجتماع عاجل مع تأكيد أن بند الرحيل الذى يريد ميسي تفعيله إنتهى، وسيتم الدخول في معركة قانونية حول هذا الأمر.


أخطر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، إدارة النادى برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى هذا الصيف.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن ميسي أخبر البارسا عبر الفاكس برغبته في تفعيل بند داخل عقده يحق له الرحيل لأي وجهة يريدها خلال إنتقالات الصيف الحالي.


أضافت الصحيفة، إن هذا البند قد إنتهى مفعوله منذ شهر 6 الماضي لكن بيئة ميسي تقول أنها قانونيا مازالت تستطيع استخدامه بسبب كورونا.


من جانبه، أشارت إذاعة “كواترو”الإسبانية، إن ليونيل ميسي لن يحضر تدريبات برشلونة بعد الأن، وهو قرار نهائي للنجم الأرجنتينى.


كما قالت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن ميسي يريد الرحيل عن صفوف البارسا، بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها برشلونة أمام بايرن ميونخ 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وما نتج عنها من قرارات بالإستغناء عن عدة نجوم أبرزها لويس سواريز الصديق المقرب لـ” البرغوث”.


 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock