رياضة

تعرف على الأندية الأكثر حصدا للنقاط بالدوري الإيطالي فى 2020

[ads1]


يتصدر فريق أتلانتا قائمة الأندية الأكثر حصدا للنقاط فى الدوري الإيطالى بالعام الجارى 2020، بعدما حقق الفوز على ضيفه بولونيا بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب “جيويس”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة “الكالتشيو”.


وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة “أوبتا” المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن أتلانتا أكثر الفرق حصدا للنقاط فى الدوري الإيطالي هذا العام برصيد 43 نقطة.


ووصل أتلانتا إلى أعلى معدل تهديفي في تاريخ الدوري الإيطالي بموسم واحد بعد وصوله للهدف 95 متجاوزًا نادى نابولى الذى توقف عند الهدف 94.


ويتقاسم فريقا يوفنتوس وميلان المركز الثانى في القائمة عقب جمع كل منهما 38 نقطة في الكالتشيو هذا العام، حيث كان اليوفى استعاد نغمة الانتصارات مؤخرا بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق لاتسيو، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب “أليانز ستاديوم”، في ختام منافسات الجولة الـ34 من المسابقة.


وكان فريق ميلان الإيطالى حقق فوزا مهما على مضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، الثلاثاء، على استاد “مابي”، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.


وتقدم ميلان للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 59 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ساسولو صاحب المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 48 نقطة.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock