رياضة

فياريال يرافق برشلونة والريال بقائمة نجوم العلامة الكاملة بعد عودة الليجا

[ads1]


نجحت 3 أندية فقط في تحقيق العلامة الكاملة بالدوري الإسباني “الليجا” بعد استئناف منافسات المسابقة في الفترة الأخيرة وسط قواعد صحية صارمة بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وهى برشلونة صاحب الصدارة وغريمه التقليدي ريال مدريد بالإضافة إلى فريق فياريال، حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن فياريال يعد الفريق الوحيد الذى أضاف لرصيده 6 نقاط كاملة بعد جولتين من استئناف مسابقة الدوري الإسباني بجانب الفريقين الكتالونى والملكى.


أضافت الصحيفة الكتالونية أن فياريال نجح في الفوز على فريقى سيلتا فيجو وريال مايوركا بالحد الأدنى وهو هدف دون مقابل في كلتا المباراتين.


ونجح برشلونة متصدر الليجا في تحقيق فوز كبير على ريال مايوركا بأربعة أهداف دون مقابل، ثم ثنائية دون مقابل ضد ليجانيس، فيما فاز ريال مدريد على إيبار بثلاثة أهداف دون رد، وثلاثة أهداف مقابل هدف ضد فالنسيا مساء أمس الخميس.


ونجحت 5 أندية في حصد 4 نقاط بجولتى الدوري الإسباني بعد الاستئناف وهم: أتلتيكو مدريد (1-1 مع أتليتيك بلباو و 0-5 مع أوساسونا)، وإشبيلية (2-0 ضد بيتيس و 1-1 ضد ليفانتي)، اسبانيول (2-0 ألافيس و 0-0 في خيتافي)، غرناطة (2-1 خيتافي و 2-2 مع بيتيس)، وبلد الوليد (1-2 ليجانيس و 0-0 مع سيلتا فيجو).


واختتمت منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء أمس الخميس، بفوز كبير حققه فريق ريال مدريد، على ضيفه فريق فالنسيا، بثلاثية نظيفة.


وحافظ برشلونة،على تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، بعد تغلبه على ضيفه فريق ليجانيس، بثنائية نظيفة، وحل ريال مدريد، فى المركز الثانى برصيد 62 نقطة.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock