رياضة

رابطة الليجا تدين واقعة اقتحام ملعب مايوركا وبرشلونة وتتوعد المُشجع

[ads1]


كشفت رابطة الدورى الإسباني عن موقفها ضد المشجع الذى اقتحم ملعب مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة مساء أمس، السبت، والتى انتهت بفوز البارسا بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا، معتبرة ما حدث جريمة يعاقب عليها القانون.


وأعلنت رابطة الدورى الإسباني، التى يترأسها خافيير تيباس، إدانتها الكاملة لهذا النوع من السلوك، وشددت على أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكب الواقعة.


واقتحم مشجع عاشق للأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة أرضية ملعب مايوركا لالتقاط صورة تذكارية مع البرغوث.


وقال رابطة الليجا فى بيان لها، “فى مواجهة حادثة الشخص العفوى الذى دخل إلى ملعب ستاد مايوركا وقفز إلى الملعب، دون أى إذن، مخالفا البروتوكولات المنصوص عليها فى البروتوكول الصحى الحالي، وعصيان أوامر أفراد الأمن الخاص، ستقوم لاليغا برفع دعاوى قضائية مقابل ذلك”.


وأضافت فى بيانها، “بالإضافة إلى ذلك، تريد الرابطة أن تعرب عن إدانتها المطلقة لهذا النوع من السلوك الذى يعرض صحة الآخرين ونزاهة المنافسة للخطر”.


ويأتى ذلك بعد ساعات من تسلل أحد المشجعين إلى ملعب مباراة ريال مايوركا وبرشلونة، من أجل التقاط صورة تذكارية مع نجم برشلونة ليونيل ميسي.


ووقف الشاب لبضع دقائق على أرضية الملعب، حتى ظهرت عناصر الأمن، فى وقت لاحق، وقد تم تسجيل لقاءات مختلفة من وسائل الإعلام مع هذا المشجع الذى أعرب عن فخره بعد أن التقط الصورة مع ميسي.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock