العاب

مطور Scorn: الفارق الأكبر بأجهزة الجيل القادم ليس الـ SSD بل المعالج المركزي

[ads1]

لقد سمعنا الكثير من المدح من قبل Tim Sweeney لجهاز بلايستيشن 5 وللـ SSD الخاص به حتى أنه ذكر بأن الجهاز سيرتقي بسوق الحاسب الشخصي مستقبلًا.

لكن يبدو بأن هنالك مطور آخر يعتقد بأن هنالك شيء آخر أكثر أهمية بأجهزة الجيل الجديد من وتقنيات التخزين، حيث ذكر المخرج Ljubomir Peklar من فريق Ebb Studios مطور لعبة Scorn – التي تم الإعلان عنها في Inside Xbox – بأنهم ألغوا خطط لتقديم لعبة الرعب للجيل الحالي والقادم.

والسبب هو أنهم يريدون تقديم لعبة تعمل بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية وهذا غير ممكن دون تقديم تضحيات، أما أجهزة الجيل الجديد فستقدم تجربة أكثر سلاسة مع خسارة أوقات أقل.

وتابع بالقول بأن الكثيرين يمدحون SSD وبأنه سيكون الشيء الكبير القادم مع هذه الأجهزة ورغم أنه سيساعد فعلاً بناحية التحميل والتعامل مع الـAssets وتدفقها، لكن بالنسبة له هو يرى بأن المعالج المركزي هو من سيحدث النقلة الأكبر مقارنة بالجيل الحالي، وهو سيسهل الكثير من العمل على المطور ويتيح لهم التركيز أكثر على الإبداع الفني.

اقرأ أيضاً:

إعلامي: المطورون يعتبرون أن المعالج المركزي وSSD هما الأساس بالجيل القادم

تقرير: أداء المعالج المركزي لـ Xbox Series X يماثل أداء Ryzen 5 1600

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock