العاب

اليوم: قد ينتظرنا إعلان قوي من Playstation..شكل PS5 أم Silent Hills؟

[ads1]

هناك الكثير من الغموض الذي يحوم حول يوم غد وبدأت الأمور تزداد تشويقاً ، فمما يبدو أن حدث Summer Game Fest والبث الحي الذي سيستضيفه Geoff Keighley اليوم الأربعاء سيكون عن عنوان أو شيء ما يخص Sony و PS5 أو لعبة جديدة عنه ، لنتعرف على التفاصيل..

يستعد الإعلامي Geoff Keighley ليقوم بعمل بث حي اليوم مباشرةً ضمن فعاليات حدث Summer Game Fest والمستمرة معنا حتى شهر أغسطس ليقوم بالإعلان عن شيء مثير جداً جداً سيُعلن عنه اليوم 13 من مايو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر ، السادسة مساءً للسعودية والسابعة بتوقيت الإمارات.

الفكرة أننا لا نعلم أستكون لعبة جديدة مثلما حدث البارحة حينما أعلن عن مفاجأة Tony Hawk Pro Skater 1+2 بنسختيهما المحسنتين أم سيكون عرض لشيء أكبر أم مزيج من الإثنين لأن بحسب جدول Summer Game Fest فإن كان الأمر يتمحور حول لعبة فسيُكتب كلمة Game Reveal مثلما ترون في الصورة بالأسفل ولكنه مكتوب Showcase مع مقابلة وهذا يعني أن هنالك من سيخرج ليعلن عن شيء ضخم ، يمكنكم متابعة جدول Summer Game Fest من هنا..

ومن هنا بدأت الأصابع تشير لأن Geoff قد يُجهز للكشف عن شكل أو تصميم الـ PS5 بالتعاون مع Sony ودعم العديدون ذلك بدليل دامغ عند رده على أحد المتسائلين عبر تويتر عن ما يمكننا توقعه غداً ، ليرد عليه Geoff بأنه سيكون من أهم الإعلانات على مدار هذا الصيف كله.

ليس هذا كل شيء بل نراه يغرد على تويتر ليقول بأنه يضع اللمسة النهائية على Trailer لعبة سيتم عرضها في نهاية البث الحي ، أي أن إلى جانب الـ Showcase سيكون هنالك لعبة وهو ما جعلنا نفكر في Silent Hills وتسريباتها الأخيرة التي تقول بأنها في التطوير رسمياً كحصرية للـ PS5 وبالتالي إن ربطنا نقطة Showcase الـ PS5 معها ، تصير الأمور أوضح.

نقطة أخرى فيصلية تخص موقع Gamespot الإيطالي والذي نوه أننا بصدد الإعلان عن عودة لعبة كلاسيكية كانت ضمن حصريات Sony Playstation والكشف عنها سيكون اليوم بحسب ما صرح به الموقع.

عموماً الأمور تبدو وكأنها تشير بالفعل للإعلان عن شيء يخص PS5 أو Silent Hills مثلاً وسأضع مالي على ثاني اختيار لأن مستحيل على Sony أن تعطي الحق لـ Geoff خلال بث حي عابر ليعلن هو عن أمر ينتظره الكثيرون مثل شكل الـ PS5 أو بقية مواصفاته إلى آخره ، هذا الأمر يخص Sony وحدها ، قد يكون الأمر خارج توقعاتنا أصلاً ولربما يستعد Geoff للإعلان عن لعبة Batman الجديدة ، Elden Ring أو حتى Harry Potter ، شاركونا رأيكم على أية حال وتوقعاتكم للغد !!



[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock