العاب

الإعلان عن أجهزة اللاب توب الجديدة من Origin PC للاعبين وصناع المحتوى!

[ads1]

قامت شركة Origin PC، التابعة لشركة CORSAIR، بالإعلان عن أجهزة اللاب توب الجديدة الخاصة بها من أجل الألعاب ومحطات العمل المحمولة. يأتي الجهازين ببطاقات Nvidia GeForce RTX Super بتصميمات Max Q ومعالجات Intel من الجيل العاشر.

لاب توب EVO17-S يأتي بإطاره الصغير مع شاشة أكبر وعتاد من الجيل القادم ليصل وزنه إلى 2.3 كيلوجرام وسمك 2 سنتيمتر فقط. يمكنك القيام بطلب الحفر الخاص بك بالليزر على اللاب توب أو طباعة رسمتك المفضلة على اللاب توب لكي يتوافق مع إختياراتك الخاصة.

يأتي هذا اللاب توب بشاشة بمقاس 17.3 بوصة مع دقة الـ 1080p ومعدل تحديث 240 هرتز من أجل أفضل تجربة في الألعاب. أما بالنسبة لجهاز NT-17، فهو يأتي بنفس المواصفات التقنية المتاحة لكن مع شاشة بدقة الـ 4K ومعدل تحديث الـ 60 هرتز من أجل أفضل نقاء وصورة من خلال مجموعة ألوان Adobe RGB الكاملة والمفضلة لصناع المحتوى.

تأتي هذه الأجهزة بمعالج رسومي يصل إلى Nvidia GeForce RTX 2080 Super كحد أقصى للمعالجة الرسومية ومعالج Intel Core i7-10875H بالنسبة لشريحة المعالجة المركزية. أما بالنسبة للذواكر، فهذه الأجهزة تستطيع أن تدعم ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذواكر الـ DDR4. من الجدير بالذكر أيضاً أن هذه الأجهزة تأتي بتوصيلات الـ Thunderbolt 3 السريعة للغاية في الشحن ونقل البيانات.

معالج Intel Core i7-10875H يستطيع أن يصل إلى سرعة 5.1 جيجاهرتز من خلال تقنيات Intel Max Turbo. من الممكن أيضاً أن تقوم بإختيار الشاشة التي تريدها من أجل أي جهاز من الإثنين. الخيارات المتاحة حالياً هي شاشة بمقاس 17.3 بوصة مع دقة الـ 1080p ومعدل تحديث 240 هرتز، شاشة بدقة الـ 4K ومعدل تحديث الـ 60 هرتز من أجل صناع المحتوى أو شاشة بدقة 1080p ومعدل تحديث الـ 144 هرتز.

تبدأ أسعار هذه الأجهزة من ألفين دولار أمريكي من خلال موقع الشركة الرسمي.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock