آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الأمير هاري وميغان قضيا يومين في توصيل الطعام إلى مرضى بلوس أنجليس

[ads1]

الأمير هاري وميغان قضيا يومين في توصيل الطعام إلى مرضى بلوس أنجليس

الجمعة – 24 شعبان 1441 هـ – 17 أبريل 2020 مـ

الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل (أ.ف.ب)

لوس أنجليس: «الشرق الأوسط أونلاين»

قضى الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل يومين في توصيل الطعام إلى السكان المصابين بأمراض خطيرة في لوس أنجليس هذا الأسبوع، بعد أن أرادت الممثلة الأميركية السابقة زوجها أن يرى المدينة «بعيون العمل الخيري»، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
والأمير وزوجته اللذان انتقلا إلى المدينة الشهر الماضي، تطوعا مع مشروع أنجيل فود الخيري الذي يقدم وجبات الطعام للأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة والمعرضين بشكل أكبر للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وارتدى الأمير هاري وميغان الأقنعة والقفازات وقاما بتقديم الوجبات غير القابلة للتلف لستة أشخاص في المدينة في عيد الفصح الأحد الماضي، وطلبا العودة يوم الأربعاء لتوزيع 14 وجبة أخرى.
وقال ريتشارد أيوب، المدير التنفيذي لمشروع أنجيل فود، إن الزوجين الملكيان حافظا على مستوى عالٍ من الخصوصية طوال عملهما التطوعي، مضيفاً أن المؤسسة الخيرية كانت «فخورة تماماً» بمشاركتهما.
وتابع أيوب: «لقد كانا متحمسين للغاية ومهتمين حقاً بكل شخص تعرفا عليه».
وأشار أيوب إلى أن هاري وميغان تفاعلا مع الطهاة الذين يحضرون الوجبات، ومع العملاء أيضاً. وأضاف: «أرادا فقط التأكد من شعور الناس بالحب والتقدير. كان هدفهما حقاً تكريم طهاتنا وموظفينا والمتطوعين من خلال مساعدتهما. ميغان تريد أن يرى هاري لوس أنجليس من خلال عيون العمل الخيري»، بحسب قولها.
وقال أيوب: «من الواضح أن هناك قدراً كبيراً من الحب بينهما».
كما أوضح أن ميغان كانت تعمل مع مشروعهم الخيري عندما كانت تعيش سابقاً في لوس أنجليس، وكانت تطمح دائماً للمساعدة في قضيتهم.


المملكة المتحدة


أميركا


أخبار المملكة المتحدة


الأمير هاري


العائلة الملكية البريطانية


الولايات المتحدة

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock