رياضة

كوبو: انتظرونى مع ريال مدريد قريبا.. وميسي الأفضل فى العالم

[ads1]


أكد الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو نجم نادي ريال مدريد المعار حاليًا لصفوف نادى ريال مايوركا أنه العودة لصفوف الملكى واللعب فى التشكيلة الأساسية سوف تحدث قريبا عقب انتهاء إعارته.


وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن فى يونيو الماضى تعاقده مع اليابانى الشاب تاكيفوسا كوبو من صفوف إف سي طوكيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذى سينضم إلى فريق الشباب “كاستيا” فى الموسم المقبل.


وقال كوبو فلا تصريحات لصحيفة “أس” الإسبانية، إنه سيكون له مكان ضمن تشكيلة الريال الأساسية عند عودته مرة أخرى عقب انتهاء إعارته، معرباً عن أمله في تحقيق الكثير من البطولات في صفوف النادي الملكي.


تحدث كوبو عن الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة قائلا، “ميسي هو أفضل لاعب فى العالم من حيث المراوغة والاستحواذ على الكرة هو يستطيع فعل كل شئ بالكرة”.


 


نادي ريال مدريد نجح فى خطف لاعب الارتكاز اليابانى الشاب من برشلونة وباريس سان جيرمان، على الرغم من أن اللاعب كان ضمن صفوف ناشئى الفريق الكتالونى عندما كان عمره 9 سنوات، ولكنه عاد إلى طوكيو سريعا.


كان من المخطط إدراج كوبو مع الفريق الثاني (الكاستيا) داخل ريال مدريد، والذي يشرف عليه الأسطورة راؤول جونزاليس، لكن بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في معسكر الإعداد، قرر النادي إعارته من أجل اكتساب الخبرة والعودة مباشرة للفريق الأول الصيف القادم.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock