العاب

بين PS5 و Xbox Series X أي منهما يحظى بحماس أكبر من اللاعبين؟

[ads1]

يوم أمس في حدث CES 2020 قامت سوني بالكشف عن شعار PS5 وبعض المواصفات الخاصة به والتي كنا نعلم بها من قبل، البعض لم يعجبه هذا الأمر وأعرب عن استيائه لأنه كان يرغب بسماع أخبار الجهاز بشكل أكبر وربما رؤية تصميمه.

بالمقابل منافستها مايكروسوفت سبقتها بخطوة عندما استغلت حدث لعبة العام 2019 وكشفت عن شكل جهازها Xbox Series X وتحدثت عن مواصفاته بشكل موسع أكثر، وحينها أيضاً حاز ذلك الإعلان على رد فعل كبير من اللاعبين، فالبعض امتدح الجهاز وقوته الجبارة والبعض بدأ يعلق على تصميمه وبأنه لم يرق له.

لكن أي من الإعلانين حاز الاهتمام الأكبر وأي من الجهازين يتحمس الجمهور له أكثر؟ البعض قرر أن يجيب عن هذا الأمر عبر مقارنة منشور الإعلان الرسمي عن شعار بلايستيشن 5 عبر الصفحة الرسمية لبلايستيشن على انستجرام مع منشور كشف مايكروسوفت عن جهازها الجديد عبر حسابها الخاص على انستجرام أيضاً، وهؤلاء قالوا بأنه بعد 20 ساعة حاز منشور الكشف عن شعار بلايستيشن 5 على 4.6 مليون اعجاب في حين أن منشور الإعلان عن اكسبوكس الجديد لم يحظى سوى بـ500 ألف إعجاب بعد مضي 5 أيام على نشر الإعلان.

حسناً برأي قد لا يكون هذا مؤشر قوي يدل على أن عدد من ينتظر بلايستيشن 5 يفوق عدد من ينتظر اكسبوكس الجديد بالنهاية هنالك عوامل عدة ستلعب دور رئيسي بنجاح أو فشل الجهاز والاعتماد على الجمهور المخلص وحده قد لا يكون كافياً. ما رأيكم أنتم؟

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.




[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock