رياضة

ميسي يستعد لديربي كتالونيا في إجازة الكريسماس..صور



يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، للعودة لقيادة البلاوجرانا خلال النصف الثاني من الموسم، فور انتهاء عطلة أعياد الميلاد، والتي تمتد حتى الخميس المقبل، وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، الكتالونية، إن  ميسي عاد إلى مسقط رأسه روساريو في الأرجنتين من أجل قضاء عطلة أعياد الميلاد “الكريسماس”، إلا أنه لم يتوقف عن التدريب، بالرغم من حصوله على إذن بالغياب حتى الخميس المقبل.


أضافت، إن ميسي يستعد لمواجهة تحديات عام 2020، على طريقته الخاصة، حيث يقوم بمشاهدة أهدافه خلال الموسم الحالي على شاشات التلفاز، أثناء تدريبات الجري داخل صالة الألعاب الرياضية، وهو ما دفع أحد المتواجدين برفقته يعلق: “ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية ووجدت ميسي يشاهد أهداف ميسي”.


ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره إسبانيول، في ديربي كتالونيا، المقرر له مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الليجا، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية، من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني.


وأنهى الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد فريق برشلونة الإسبانى عام 2019 بالعديد من الأرقام الفردية القياسية بقميص البلوجرانا.


ووفقاً لما نشرته شبكة “أوبتا” للإحصائيات فإن ليونيل ميسى كان اللاعب الأخطر على شباك الخصوم فى عام 2019 بالليجا، حيث أطلق 146 تسديدة على المرمى، وجاء من بينها 77 تسديدة بين القائمين والعارضة، وهو رقم مميز لم يصل إليه أى لاعب بالدوريات الخمس الكبرى “بيج 5“.


وكان ليونيل ميسى قد أنهى عام 2019 مُسجلاً 50 هدفاً بكل المسابقات مع برشلونة الإسبانى، فيما أحرز 34 هدفاً فى الليجا لعام 2019، أكثر من أى لاعب آخر فى الدوريات الخمس الكبرى.


وأحرز ليونيل ميسى الهدف الـ50 فى مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس خلال المباراة التى جمعت الطرفين 21 ديسمبر الماضى، وانتهت بفوز البارسا بنتيجة 4-1.


وكان ميسى قد توج مؤخرًا بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة فى تاريخه، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، كأفضل لاعب فى العالم، لينهى حالة التعادل مع غريمه التاريخى كريستيانو رونالدو، أيقونة ريال مدريد ومهاجم يوفنتوس الحالى، والذى استطاع التتويج بخمس كرات فقط.

ليونيل ميسي أثناء تدريبات الجري
ليونيل ميسي أثناء تدريبات الجري


 

ميسي يتابع أهدافه خلال تدريبات الجري
ميسي يتابع أهدافه خلال تدريبات الجري


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock