رياضة

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع إيان ماتسن من تشيلسي


أعلن نادي استون فيلا الإنجليزي التعاقد مع إيان ماتسن الظهير الأيسر، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك عبر الموقع الرسمي للنادي.


وجاء بيان نادي أستون فيلا كالتالي:


يسعد أستون فيلا أن يعلن عن التعاقد مع إيان ماتسن من تشيلسي، تم اختيار اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في فريق الموسم لدوري أبطال أوروبا UEFA بعد مساعدة بوروسيا دورتموند الألماني في الوصول إلى نهائي المسابقة في 2023/24.


ماتسن، الذي يشارك حاليًا مع هولندا في بطولة أوروبا هذا الصيف في ألمانيا، هو ثاني صفقة لأوناي إيمري في الصيف، استمتع الظهير الأيسر ذو التصنيف العالي بفترة رائعة على سبيل الإعارة مع دورتموند خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.


وسجل ماتسن 16 مباراة في الدوري الألماني وسبع مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجل في انتصار النادي في ربع النهائي على أتلتيكو مدريد.


من ناحية أخرى أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي تجديد عقد المدرب أوناي إيمري المدير الفني للفريق لمدة خمس سنوات بعد موافقة الإسباني بشكل رسمي.


ووقّع رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس مالك نادي أستون فيلا عقد تجديد المدرب الإسباني أوناي إيمري، وتبادلا التحية فى صور نشرها الموقع الرسمي للفيلانز.


وقاد المدرب الإسباني النادي للمركز الرابع فى الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ليضمن المشاركة فى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخنا.


وقام أوناي بتغيير حظوظ النادي بالكامل منذ وصوله في عام 2022، حيث قاد الفريق من المركز 17 في الجدول إلى المركز السابع خلال موسمه الأول، مما أعاد كرة القدم الأوروبية إلى فيلا للمرة الأولى منذ 13 عامًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock