رياضة

منتخب إسبانيا ينفرد برقم مميز مع ختام دور المجموعات فى يورو 2024


انفرد منتخب إسبانيا برقم مميز في بطولة يورو 2024 بعدما استطاع الحفاظ على نظافة شباكه طيلت المباريات الثلاثة التي خاضها حتى الآن، في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.


ونجح منتخب إسبانيا في الحفاظ على نظافة شباكه في المباريات الثلاث الا أن المنتخب الفرنسي كان قريبًا للغاية من معادلة إسبانيا لولا الهدف الذي مني مرماه في الدقائق الأخيرة بمباراة الأمس.


وتعادل منتخب فرنسا مع بولندا بنتيجة 1-1 وتلقت شباك الديوك هدفًا من ركلة جزاء أحرزها البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة في الدقيقة 79 من عمر المواجهة.


تصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على شباكه خالية.


بينما حل منتخب إيطاليا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل والخسارة في مثله وتسجيل 3 أهداف وتلقي مثله.


فيما تواجد منتخب كرواتيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 6.


بينما تواجد منتخب ألبانيا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock