العاب

شركة Razer تطلق فأرة DeathAdder V3 HyperSpeed

كشفت شركة Razer النقاب اليوم عن فأرة DeathAdder V3 HyperSpeed الجديدة، وهي فأرة لاسلكية مريحة للرياضات الإلكترونية، كما أنها مستوحاة من فأرة DeathAdder V3 Pro الحائزة على الجوائز. مع مبيعات تفوق 20 مليون وحدة، وحب مجتمع الرياضات الإلكترونية لها، يستمر خط منتجات DeathAdder في التطور. وتم أخذ عوامل مثل آلية القبضة، وشكل الفأرة، وحجمها، بعين الاعتبار ضمن مساعي صنع فأرة رياضات إلكترونية متاحة واحترافية للمجتمع.

نتيجة لذلك، تعاملنا مع زوايا التصميم وضبط الارتفاع بعناية كبيرة، وبالاعتماد على الاختبار والتحقق المستمرين لضمان تحقيق فأرة DeathAdder V3 HyperSpeed للمعايير العالية التي يضعها مجتمع اللاعبين والمحترفون. حيث توفر هذه الفأرة ميزات من الطراز الأول بصيغة يسهل الوصول إليها، مما يجعلها مثالية للاعبين والأبطال الطموحين الذين يسعون لرفع مستوى لعبهم مع أداء وتقنية Razer الموثوقين.

تشمل الميزات:

  • تصميم سلس وخفيف الوزن: يجمع بين الوزن الخفيف والشكل المريح، مع وزن يبلغ 55 جراما فقط، مما يمنح قدرة عالية على المناورة. ويمثل هذا التصميم الجديد انخفاضاً في الوزن بمعدل يزيد عن 12% بالمقارنة مع فأرة DeathAdder V3 Pro مع شكل مضبوط بدقة بالتعاون مع محترفي الرياضات الإلكترونية.
  • تصميم مريح مع ملمس ناعم: محسن خصيصاً للراحة والتحكم، وهو أمر ضروري لجلسات اللعب الطويلة.
  • عمر بطارية يصل إلى 100 ساعة: قوة طويلة الأمد تصمد أثناء البطولات وجلسات اللعب الممتدة، كما أن الفأرة معززة باتصال من نوع Type-C للشحن السريع.
  • تقنية Razer HyperSpeed Wireless: تضمن اتصالاً موثوقاً ووقت استجابة منخفض لتمكين اللعب التنافسي، بجانب معدلات إرسال لاسلكية حقيقية تبلغ 8000 هرتز مع وصلة Razer HyperPolling Dongle، والتي تُباع بشكل منفصل.
  • تقنيات Razer Optical Mouse Switches من الجيل الثالث وRazer Focus X 26K: تقنيات متقدمة للاستجابة فائقة السرعة والدقة العالية، بما يشمل ميزة الحساسية الديناميكية الجديدة، لمزيد من التخصيص لمعدل النقاط لكل بوصة (DPI).

لمزيد من المعلومات حول فأرة Razer DeathAdder V3 HyperSpeed، يُرجى زيارة موقع Razer.com.

تنضم فأرة DeathAdder V3 HyperSpeed إلى فأرة DeathAdder V3 Pro المفضلة للمعجبين وفأرة DeathAdder V3 السلكية، مما يعزز مجموعة منتجات Razer، من خلال تزويد اللاعبين بفأرة ألعاب لاسلكية، ومريحة، وعالية الأداء، ومُصممة للمحترفين والجيل القادم من أبطال الألعاب.

التوافر والسعر

تتوفر فأرة DeathAdder V3 HyperSpeed من اليوم  20 يونيو 2024، على موقع Razer.com، ومتاجر RazerStore، وتجار تجزئة مختارين. بسعر 99.99 دولار.



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock