آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

كشف تفاصيل تصوير جزء جديد من سلسلة أفلام The Hunge…

كشفت الكاتبة الأمريكية سوزان كولينز، مؤلفة سلسلة الأفلام الشهيرة The Hunger Games، عن إصدار رواية جديدة تحمل عنوان شروق الشمس على الحصاد، والتي ستصدر العام المقبل.

جزء جديد من The Hunger Games

يأتي الجزء الجديد من The Hunger Games، متسبقًا من أحداث الجزء السابق الذي عرض في السينمات في شهر نوفمبر 2023، وكان يحمل اسم The Ballad of Songbirds and Snakes، ومن المقرر إصدار الفيلم الجديد في دور العرض في عام 2026، وفقًا لمجلة variety.

من المقرر أن يتم إصدار الرواية الجديدة التي تحمل اسم Sunrise on the Reaping، في 18 مارس 2025، من تأليف الكاتبة الأمريكية سوزان كولينز.

The Hunger Games

وتعد رواية “Sunrise on the Reaping” هي الرواية التمهيدية الثانية لثلاثية ألعاب الجوع الأصلية، بعد رواية «The Ballad of Songbirds and Snakes» التي صدرت في عام 2020، وتدور أحداثها قبل 24 عامًا من أحداث الرواية الأولى التي قدمتها الفنانة جينيفر لورنس.

وتم الإعلان عن بدء إنتاج الفيلم المقتبس في 6 يونيو 2024، ومن المقرر أن يتم إصدار الفيلم في دور العرض المختلفة في 20 نوفمبر 2026.

The Hunger Games

ويجري المخرج فرانسيس لورانس، الذي أخرج كل أجزاء سلسلة “The Hunger Games” محادثات لإخراج الفيلم الجديد.

وتم تحويل الثلاثية الأصلية The Hunger Games إلى أربعة أفلام من بطولة جنيفر لورانس، وجوش هوتشرسن، ودونالد ساذرلاند، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في السينمات العالمية.

وتعد سلسلة أفلام “The Hunger Games” هي السلسلة العشرين الأعلى ربحًا على الإطلاق، حيث حققت 3.3 مليار دولار لشركة Lionsgate.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock