العاب

10 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Elden Ring Shadow of the Erdtree (الجزء الأول)

صدرت توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree رسميًا قبل ساعات قليلة بعد طول انتظار، وبغض النظر عن كونها أضخم توسعة في تاريخ استوديو FromSoftware، فقد وصفها المخرج هيديتاكا ميازاكي بأنها تتضمن مستوى تحدي وزعماء أصعب من أي مشروع سابق قدمه المطور الياباني، لذا إليك بعض النصائح التي ستساعدك على شق طريقك في أرض الظلال بشكل صحيح وبأكبر قدر من المتعة.

يمكنك بدء Shadow of the Erdtree بسرعة كبيرة

على الرغم من أن Shadow of the Erdtree تم تقديمها كتوسعة لنهاية اللعبة، إلا أنك لا تحتاج مطلقًا إلى الانتظار حتى نهاية حملة اللعبة الرئيسية للانتقال إلى أرض الظل، رغم ذلك، يصبح الأمر أسهل بالتأكيد عندما تكون في مستوى أعلى مع عتاد أقوى عوضًا وإلا ستجد نفسك تعاني مرارًا وتكرارًا.

للوصول إلى التوسعة مباشرة عليك اتباع الخطوات التالية:

  • ابدأ مهمة Varré (ستقابله في بداية اللعبة مباشرةً، عندما تدخل Limgrave) والتي ستأخذك فعليًا إلى التوسعة.
  • أكمل مهمة Varré للانتقال فوريًا لمواجهة Mohg, Lord of Blood.
  • اطلع على هذا المقال لمعرفة كيفية هزيمة Mohg, Lord of Blood.
  • بمجرد سقوط Mohg، اقترب من شرنقة Miquella لبدء أحداث التوسعة.

بالنسبة للاعب جديد، لن يكون هذا أمرًا سهلاً، ولكن بالنسبة للاعبين ذوي الخبرة أو أولئك الذين يبدأون في NG+، فربما تحتاج إلى ساعة من العمل الشاق.

اعتمد على واجهة المستخدم الجديدة لتذكر العنصر الذي التقطته للتو

يأتي التحديث الأخير للعبة Elden Ring مع ميزة جديدة تمكنك من عرض العناصر التي تم التقاطها مؤخرًا، يجب عليك استخدام تلك الميزة مباشرة، وبإمكانك تنشيطها في الإعدادات ضمن قائمة “العرض” عن طريق تشغيل كل من وضع علامة على العناصر الجديدة (Mark New Items) وإظهار قائمة العناصر الحديثة (Show Recent Items Tab).

الآن، بينما تبتعد بسرعة عن بعض الوحوش الرهيبة وتحصل على عنصر ثمين، فسوف يظهر في قائمة العناصر الأحدث لديك وسيتم تمييزه بعلامة تعجب، هذه ميزة لا تقدر بثمن، خاصة للتحقق من أسلحة الزعماء الرائعة دون محاولة العثور عليها وسط الـ 300 سيف التي تحملها.

تخلص من بناء شخصيتك المبالغ في قوته

ما لم تكن مسرعًا نحو Shadow of the Erdtree، فمن المحتمل أن يكون لديك Build أو تكوين خاص بشخصيتك تشعر بالارتياح عند وصولك إليه، قد تكون أيضًا عملاقًا قاتلًا للأساطير، خاصة إذا كنت تلعب في NG+ استعدادًا للتوسعة، ومن المؤكد أنك رأيت الكثير من النصائح حول كيفية الاستعداد بشكل صحيح للتوسعة، وما هي العناصر التي يجب عليك البحث عنها، وما هي التكوينات التي يجب عليك استخدامها، لكنني أقترح تجاهل معظمها.

أولاً، تقدم Erdtree العديد من الأسلحة الجديدة، بالإضافة إلى عناصر أخرى بحيث لا تحتاج حقًا إلى تخزين الأشياء من اللعبة الأساسية. ستكون مشغولاً بالاستكشاف والنهب والتجربة، فلماذا تحضر معك الكثير من الأدوات القديمة؟ ولكن من الغريب أيضًا أن تبدأ ما يبدو وكأنه لعبة FromSoftware جديدة تمامًا تتمتع بقوة مبالغ فيها، تخلص من بناء شخصيتك المبالغ في قوته وستحصل على المزيد من المتعة.

على سبيل المثال وليس الحصر، إذا استخدمت Blasphemous Blade الذي لا يمكن إيقافه في البداية، لن يكون الوضع مرضيًا بتاتًا، وستجد أنها لم تعد تبدو وكأنها لعبة FromSoftware بعد الآن، ولكن بعد أن تبدأ تجربة تصميمات جديدة وأسلحة خاصة بـ Erdtree، ستقضي وقتًا أفضل بكثير، حتى لو كنت تموت كثيرًا.

إذا كنت تفضل قضاء عشرات الساعات في ضرب زعيم تلو الآخر دون بذل أي جهد، فلديك مطلق الحرية لفعل ذلك، أفعل ما يحلو لك فالأهم أن تكون مستمتعًا.

ينصح بتجربة Dryleaf Arts

بعد الإفراط في استخدام الكاتانا والسيوف العظيمة لفترة طويلة، ربما لم تفكر أبدًا في التخلي عن أسلحتك المفضلة، لكن توسعة Edtree ستدفعك لفعل ذلك، يعد Dryleaf Arts سلاحًا جديدًا ولكنه ليس سلاحًا حقًا، فأنت تقاتل بقدميك وقبضتيك وحدك، وتتحول إلى محارب فنون قتالية متمرس. والأهم أنها ممتع حقًا.

من بين جميع أسلحة Erdtree الجديدة، تبدو Dryleaf Arts مناسبة تمامًا للتوسعة التي تشجع دائمًا على العدوان المستمر، إنه اقتراح محفوف بالمخاطر، رغم ذلك: ستقف وحيدًا أما كل عدو تواجهه، وهذا يعني أنك ستتعرض لضربات كثيرة إذا لم تنجح في مراوغاتك، ومع ذلك، فإن الأمر يستحق، وذلك لأنك لم تلعب لعبة FromSoftware بهذه الطريقة من قبل.

تعرف على رفاق ميكيلا مبكرًا

بما تتذكر هذه المجموعة من الغرباء من المقطع الدعائي الثاني للتوسعة، هؤلاء هم أهم الشخصيات غير القابلة للعب في Shadow of the Erdtree ولكل منهم مهمة معينة يمكنك القيام بها.

ستجد هورنسنت وريدمان فريا في موقعThree-Path  بالقرب من البداية، والسير أنسباخ ومور في موقع Main Gate بعد فترة وجيزة، وثيوليير بمفرده في موقع Pillar-Path.

من المفيد الدردشة مع هذه الشخصيات قبل التعمق في مناطق جديدة، خاصة إذا كنت تحب التعرف على تفاصيل العالم حولك، ينقل أنسباخ على وجه الخصوص بعض الحكايات اللذيذة إذا وجدت له مواقع Miquella Cross السرية كجزء من مهمته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock