العاب

كل ماتود معرفته عن لعبة Dragon Age: The Veilguard’s حتى الآن-ج2

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “كل ماتود معرفته عن لعبة Dragon Age: The Veilguard’s حتى الآن“، هذه المرة سنسلط الضوء على ماتبقى من المقال معلومات اخرى جديدة.

شخصية Davrin: The Warden واحد من نخبة الفرسان الذين يدافعون عن قارة Thedas

شخصية دافرين Davrin الوافد الجديد الآخر إلى الجزء الجديد من سلسلة دراجون ايج The Veilguard. إنه جديد تمامًا في السلسلة، لكن فصيله ليس كذلك. Davrin هو عضو في Gray Wardens، ويعتبر من نخبة فرسان Gray Warden الذين يدافعون عن قارة Thedas بأكملها من Archdemons القديمة. دافرين سيكون بجانبك طوال رحلتك. لقد كان شخصية بارزة في Dragon Age منذ Origins. يقول فريق التطوير BioWare إنه “جريء وساحر” وهو صائد وحوش بارز.

شخصية تاش Taash صائد التنانين

لم تظهر هذه الشخصية في سلسلة Dragon Age، وقد شاهدنا له مشهد في الفيديو المثير للعبة دراجون ايج، من الواضح أنه مقاتل مغامر ومستعد لمواجهة التنانين الكاملة بنفسه. شخصية Taash هو جزء من لوردز او فورشن Lords of Fortune، وهي مجموعة من صائدي كنوزمن بلد Rivain.

شخصية Varric المفضل لدى المعجبين الذين لعبوا Dragon Age II

في حين أن فاريك لا يبدو عضوًا في فريق الأبطال، إلا أنه الرفيق المفضل لدى المعجبين من الأجزاء السابقة لكل من Dragon Age II و Inquisition يبدو أنه يلعب دورًا قياديًا في الجزء الجديد The Veilguard. لقد ظهر وهو يتحدث إلى شخصية هاردينج حول تجنيد كل هؤلاء الأغبياء والحمقى، لذا من المحتمل أنه سيلعب دورًا رئيسيًا أثناء مجريات قصة اللعبة، لقد شاهدنا هذه الشخصية كيف يقف في الخطوط الأمامية أثناء المعارك.

هذا ما نعرفه عن هذا الطاقم الجديد حتى الآن. يبقى أن نرى ما إذا كانوا سيصلون إلى أعلى مستويات عندما تصبح اللعبة في متناول اليد وجاهزة للإطلاق في الأسواق، وكيف سيكون لهؤلاء الشخصيات دورهم تأثيرهم في القصة والمعارك ضد الأعداء. سيكون من الصعب الارتقاء إلى مستوى شخصيات مثل Dorian Pavus و Morrigan، لكن بعد غياب عشر سنوات، فأعتقد بأن شركة BioWare سترقى في هذه اللعبة إلى أعلى مستوى بتقديم هذه الشخصيات البارزة ومشاهدة قدراتها القتالية الفعالة والمؤثرة على أرض المعارك.

أسلوب لعب مثير وقتال متنوع

لقد استعرضت فيديوهات لعبة Dragon Age: The Veilguard مشاهد مثيرة من المعارك الصاخبة، وقد تعرفنا على بطل الرواية الجديد Rook وطاقمه وهم يستكشفون مدينة Minrathous السحرية، ويقاتلون الشياطين، ويعملون على منع خصم Inquisition المفاجئ Solas من تدمير العالم. يعرض المقطع الدعائي جزءًا من المشهد السينمائي الافتتاحي للعبة The Veilguard، والذي يضم بطل الرواية الجديد Rook الذي يساعد الأبطال العائدين من أجزاء سابقة Varric و Harding في البحث عن Solas في عاصمة Tevinter. يعود The Veilguard إلى خيارات الحوار ثلاثية النغمات في Dragon Age II، مما يسمح لك بالاختيار من بين الرد الدبلوماسي، أو الرد الفكاهي، أو التأكيد العدواني. لكن هذا ليس الجزء الوحيد من اللعبة الذي يعيدنا إلى الجزء الثاني المثير للخلاف في عام 2011.

تعد لعبة Veilguard ببساطة أكثر ألعاب Dragon Age توجهًا نحو الأكشن على غرار الاجزاء الاولى من God of War أو Bayonetta في بعض النقاط. ذكّرتني بعض المشاهد المثيرة بلعبة Star Wars Jedi: Survivor، يبدو الأمر للوهلة الأولى وكأنها مستمدة من الكثير من ألعاب الأكشن. على الرغم من أنك ستظل قادرًا على إيقاف الحدث لاختيار القدرات ووضع الاستراتيجيات، إلا أن الأمر يبدو بالتأكيد وكأنه قفزة عملاقة بعيدًا عن القتال التكتيكي للعبة Dragon Age: Origins الأصلية. فيبدو بأن القتال سيكون قويًا جدًا ومثيرًا إلى أبعد الحدود في الجزء الجديد Veilguard.

Dragon Age: The Veilguard سيكون قائمًا على المهمة وليس عالمًا مفتوحًا

أكد المطور مؤخرًا عبر قناة Discord الرسمية للعبة بأن الجزء الجديد الذي يحمل اسم The Veilguard سيعود لجذور السلسلة الأصلية التي شهدناها في الأجزاء السابقة، سيكون بإمكانك الاختيار بين ستة فصائل مختلفة كل فصيل سيكون له جذور عميقة في جميع أنحاء قارة Thedas، سيتمكن اللاعبين من تخصيص بطل اللعبة من Dragon Age: Inquisition لعام 2014 والذي يعتبر أكبر إصدارات السلسلة وأكثر انفتاحًا، والذي تضمن اتخاذ بعض القرارات الرئيسية التي ستؤثر على كيفية بداية أحداث الجزء الجديد The Veilguard.

كما أن شركة BioWare أتاحت للاعبين فرصة استكشاف عدد من المناطق الكبيرة والمفتوحة، لذا من المتوقع أن يكون هذا الجزء مماثل لجزء Inquisition ولكن بتقديم عدد أقل من المناطق المفتوحة العملاقة، وقد كشفت المخرجة كورين بوش أن اللعبة ستعتمد على المهام وأن كل موقع وكل محتوى من عالم اللعبة سيكون مصمم ومصنوع يدويًا ومنسق للغاية وهي خطة من BioWare لتقديم أفضل تجربة ممكنة لحظة بلحظة، هذا يقودنا إلى أن المناطق التي ستزورها ستكون قابلة للاستكشاف وسيكون أمامك بعض الألغاز لحلها والأسرار التي عليك اكتشافها حتى تتقدم في القصة.

وسيكون أمامك مسارات متفرعة بديلة بالإضافة إلى محتويات اختيارية، كما أنه يوجد في اللعبة قاعدة عمليات خاصة يطلق عليها اسم” Lighthouse المنارة”، والمثير للاهتمام أنه المطور ألمح بالفعل إلى أن اللعبة ستتبع نهج التطوير السردي أولاً، وخاصة عندما غير الاسم السابق للعبة الذي حمل اسم Dreadwolf، مشيرًا إلى أن التغيير في تركيز قصة اللعبة كسبب لهذا القرار. هذا وقد أكدت EA أن اللعبة ستضم أنماط رسومات متعددة على الأجهزة ألعاب الفيديو إذ سيسمح اللاعب في القيام بالاختيار الذي يناسبه. 

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أهم وأبرز التفاصيل والمعلومات الجديدة للعبة Dragon Age: The Veilguard’s والتي ركزت على شخصيات اللعبة، أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “9 من أفضل معارك الزعماء في سلسلة Silent Hill”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock