العاب

كل ماتود معرفته عن لعبة Dragon Age: The Veilguard’s حتى الآن-ج1

عرفت لعبة تعاقب الأدوار Dragon Age باسم Dreadwolf في وقت سابق إلى أن أعلنت BioWare عن اسمها الجديد والذي حمل اسم The Veilguard وشاركتنا فيديو مثير لها، أما عن سبب تغيير اسم اللعبة بحسب مدونة للاستديو BioWare وجد فريق التطوير أن الاسم مناسب أكثر لما تدور حوله هذه اللعبة. تتضمن اللعبة سبعة شخصيات فريدة وهم هاردينج الكشافة، نيف المحققة، إمريش مستحضر الأرواح، تاش صائد التنين، دافرين الحارس، بيلارا الطائر الحجاب، لوكانيس الساحر القاتل. كل شخصية من هؤلاء السبعة تتمتع بحياة غنية وخلفيات عميقة وقدرات مذهلة، حيث سيجلب كل من القاتل، ومستحضر الأرواح، والمُخبر خبرته الخاصة وقدراته الفريدة إلى القتال، ولن تكون وحيدًا أبدًا في مواجهة الشياطين والتنانين وحتى الأسياد القديمة في المعارك القادمة.

وستؤثر القرارات التي ستتخذها على علاقتك معهم، لذا أي قرار خاطئ أو صائب فسيكون الاختيار على مسؤوليتك الشخصية، وتأكد بأن أي قرار سيؤثر على حياة رفاقك. عليك تجهيز فريقك من الأبطال بينما تواجه تهديدًا جديدًا مرعبًا أطلق العنان على العالم. وبطبيعة الحال مازال لدى DreadWolf دورًا مهمًا في هذه الحكاية، لكن أنت ورفاقك وليس أعدائك هم قلب هذه التجربة الجديدة، اللعبة ستحتوي على الكثير من المواقع المثيرة والخيالية القابلة للاستكشاف، حيث ستزور قاعدة Gray Warden الشهيرة Weisshaupt و شواطئ ريفان حيث تعيش التنانين وتطارد Lords of Fortune وتدمر سفنهم.

شاهدنا في الفيديو الذي تم استعراضه في 9 يونيو 2024 ضمن حدث الإكسبوكس الذي تم استعراضه مؤخرًا الشخصيات الخارقة التي تمتلك قدراتً مختلفة ونوعية تميزها عن بعضها، فمنهم يستطيع التحول لكائنٍ أخر، وبعضهم يمتلك الدماء النارية، ومنهم من يستطيع استخدام السحر لتدمير كل ما يقف في وجهه، لكن هناك قاسمٌ مشترك واضح بين جميع الشخصيات وهي القدرة التدميرية الهائلة والخبرة القتالية الواسعة في مواجهة جموع الأعداء دفعةً واحدة. من المقرر أن يتم إطلاق اللعبة على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series و PC عبر متاجر Steam و Epic Games Store خريف 2024.

في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 سوف نتحدث عن أهم المعلومات عن اللعبة وسنتطرق لشخصياتها واسلوب اللعب والمزيد.

شخصية Harding الكشافة رغم قصر قامتها فهي تتمتع بقلب كبير وجرئة في الهجوم

Dragon Age: The Veilguard’s

أولاً، لدينا الشخصية النسائية Harding: The Scout. ربما تكون هذه الشخصية القزمة ( قصيرة القامة ) هي العضو الأكثر شهرة في الفريق، حيث لعبت دورًا محوريًا جدًا في جزء Dragon Age: Inquisition. كانت هاردينج تلعب دور الكشافة في لعبة تقمص الأدوار لعام 2014، وكما أصبحت تقليدًا في Dragon Age، فإن الشخصية الجانبية المفضلة لدى المعجبين تحصل على دور أكبر في هذا الجزء. تصفها BioWare بأنها تتمتع “بقلب كبير، ونظرة إيجابية، وسلاح القوس الجاهز”، وهو ما يتماشى مع ما رأيناه منها حتى الآن. ولكن ما يثير الدهشة هو أن هاردينج تتمتع بـ “قوى سحرية غير متوقعة”، لذلك لا يزال هناك الكثير لنتعلمه عن صديقننا القديمة هذه المرة.

المحققة Neve شخصية ساخرة وعضو في حزب محاكم التفتيش

Dragon Age: The Veilguard’s

الشخصية الثانية تدعى نيف ساحرة بشرية تعمل خارج مينراثوس Minrathous عاصمة تيفينتر Tevinter. نيف هي محقق يظهر في كتاب مختارات Tevinter Nights، بالإضافة إلى سلسلة الكتب المصورة The Missing. كانت نيف تحقق مع فصيل السحرة المتطرف الذي يُدعى فيناتوري Venatori، والذي يضعها في مرمى البصر من محاكم التفتيش. إنها تساعد المجموعة في التحقيق بـ Solas، عضو حزب محاكم التفتيش الذي تحول إلى خصم لـ Veilguard، ويبدو أن مشاركتها ستستمر في اللعبة. تصفها BioWare بأنها “ساخرة”، لكنها تناضل من أجل مستقبل أفضل كجزء من فصيل Shadow Dragons الذي يناضل من أجل إنهاء العبودية في عاصمة Tevinter.

Lucanis القاتل الساحر انسان مارق يعمل مع منظمة Anitvan Crows

Dragon Age: The Veilguard’s

شخصية Lucanis Dellamorte هو إنسان مارق يعمل مع منظمة القتلة Anitvan Crows. لقد مات بواسطة الغربان Crows، كان الفصيل يعمل في خلفية سلسلة Dragon Age منذ الجزء السابق Origins، لكن لم يكن لدينا فصيل في مجموعتنا منذ Zevran في اللعبة الأولى. ظهر Lucanis في مختارات Tevinter Nights، تم الإتفاق معه على عقد لقتل كل من Wigmaker وعميل Venatori في Tevinter. إلا أن عقبات تظهر فجأة يؤدي إلى فشل المهمة، ويفترض أن لوكانيس قد مات. لكن من الواضح أن الموت يناسبه.

شخصية Bellara من فصيل الجان مبدعة ورومانسية

Dragon Age: The Veilguard’s دراجون ايج ذا فيلجاردز

شخصية بيلارا هي أحد الوافدين الجدد في لعبة The Veilguard. إنها جان مارقة “Veil Jumper”، وهي جزء من مجموعة تم تقديمها في القصص المصورة The Missing والتي تشكلت لحماية غابة Arlathan في Tevinter Imperium. تصفها BioWare بأنها “مبدعة ورومانسية” و”مهووسة” باكتشاف أسرار الكون. لقد شوهدت وهي تقفز عبر بوابة مرآة Eluvian في المشهد السينمائي بابتسامة على وجهها، حتى عندما يتم سحبها مرة أخرى بواسطة نوع من الوحش ذو اللوامس.

Emmrich مستحضر الأرواح سيد فنون الحياة والموت المظلمة

دراجون ايج ذا فيلجاردز

ستلعب شخصية إمريش Emmrich دور الساحر البشري، يعمل على استحضار الأرواح بطريقة مذهلة ومخيفة، هو ساحر ذو شارب جميل ظهر من مختارات Tevinter Nights التي أظهر فيها أنه سيد فنون الحياة والموت المظلمة. إنه جزء من Mourn Watch، وهي مجموعة تعمل في الأساس على حفظ الموتى والمحافظة عليهم. إنه ماهر جدًا في إحياء الموتى والسيطرة عليهم لدرجة أن لديه مساعدًا هيكليًا يُدعى مانفريد.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن 5 أشياء جديدة عن لعبة Dragon Age: The Veilguard’s، مازال هناك المزيد سوف نستكمل ماتبقى من المقال قريبًأ، حتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “معلومات جوهرية عن طور القصة وطور اللعب الجماعي والزومبي في Black Ops 6“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه ؟ هل أنت متحمس لهذا الجزء ؟ أخبرنا عن تجربتك للأجزاء السابقة وماهو أفضل جزء بالنسبة لك ولماذا؟

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock