رياضة

كين: منتخب إنجلترا يشارك فى يورو 2024 لصناعة التاريخ ولكن الطريق صعب


تحدث هاري كين قائد منتخب إنجلترا عن تطلعات الأسود الثلاثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق مساء بعد غدًا الجمعة في ألمانيا وتستمر حتى 14 يونيو المقبل، وإنهاء 58 عامًا من البحث عن لقب جديد قبل انطلاق يورو 2024.


منتخب إنجلترا


وقال هاري كين في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: ” أنا متحمس. هناك دائمًا الإثارة، خاصة عندما تغادر إلى الدولة المضيفة وتستقر في الفندق وترى أين يوجد كل شيء”.


وأوضح هاري كين: “نأمل أن يستمر معسكرنا لمدة أربعة أو خمسة أسابيع، مع مرور الأيام، تشعر ببعض التوتر، وتبدأ الاستعدادات، وتشاهد المباراة الأولى، ألمانيا ضد اسكتلندا، وعندها تبدأ الأمور بالفعل، لكن في الوقت الحالي، الجميع هادئون ومتحمسون جدًا”.


أضاف هاري كين: “ربما يكون كوني قائدًا لمنتخب إنجلترا وقيادة اللاعبين هو أعلى امتياز يمكن أن أحصل عليه كلاعب، ولن أعتبر ذلك أمرًا مسلمًا به أبدًا. هذا الشعور هو حقا فريد من نوعه. إنه لشرف كبير أن أفعل ذلك للمرة الرابعة. لقد خضنا الدور نصف النهائي والنهائي وربع النهائي، لذلك آمل أن نصل إلى النهاية ونواصل تحقيق الفوز. لقد عشنا بعض اللحظات الجيدة حقًا، ولقد حظيت شخصيًا ببعض اللحظات الجيدة حقًا، ولكن في النهاية نحن هنا للفوز بكأس الأمم الأوروبية، ونأمل أن يكون هذا ما يمكننا القيام به”.


وأكد هاري كين: “أعتقد أن هذا الفريق هو واحد من أفضل الفرق التي لدينا، إن لم تكن الأفضل، حيث يستمر في مستواه، لدينا مواهب شابة مذهلة لا تعرف الخوف وتريد فقط الحصول على الكرة واللعب، آمل أن يتمكن الرجال من الاعتماد علي وطرح الأسئلة علي، وإذا كان بإمكاني مساعدتهم في تجاوز أي شيء، فهذا رائع، لكن لدينا علاقة جيدة معًا، فنحن دائمًا نتحدث أو نتناول العشاء معًا، وهناك دائمًا محادثات تجري، وهذا يساعدنا”.


وأوضح مهاجم منتخب إنجلترا: “كان أمام المدرب جاريث ساوثجيت قرارًا صعبًا للغاية وكان عليه اتخاذ بعض القرارات الصعبة مع الفريق، لأننا نمتلك بعض اللاعبين الهجوميين الجيدين حقًا في إنجلترا. لكن بالنسبة لي شخصيا، إنه أمر رائع. أريد أن ألعب مع لاعبين يمكنهم تقديم التمريرات الحاسمة، ويمكنهم تسجيل الأهداف، ولديهم تحركات جيدة، ويمكنهم الحصول على الكرة في المناطق الضيقة، ولدينا كل ذلك”.


واصل هاري كين: “أعتقد أننا اكتسبنا الحق في الحصول على هذا المكانة من خلال البطولات السابقة التي خضناها. لكننا أيضًا فريق لم يفز بكأس الأمم الأوروبية من قبل، لذلك نحاول صنع التاريخ هنا. وهذا هو الهدف الذي شرعنا في محاولة تحقيقه، ولكننا نعلم أنه سيكون أمامنا طريق طويل وصعب. نحن بحاجة للتأكد من أننا نقوم بالأمر بشكل صحيح، لأنه في هذه البطولات، إذا لم تكن جاهزًا بنسبة 100٪، فقد يتم معاقبتك”.


وعن المباراة الافتتاحية أمام صربيا قال هاري كين: “إنهم فريق يمكن أن يؤذيك إذا لم يتم تشغيله بشكل صحيح، وهم أقوياء حقًا من الناحية الدفاعية. إنهم يجعلون الأمر صعبًا من خلال الكرات الثابتة ولديهم فريق طويل، لذا فهم يشكلون الكثير من التهديدات. كما قلت، إذا لم نكن حذرين، وإذا لم نكن مركزين بنسبة 100٪، فقد تكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا نقوم بذلك بشكل صحيح”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock