العاب

Synology تقدم الذكاء الاصطناعي لخدمة العملاء؛ ما يوفر تجربة أسرع وأفضل

في 6 يونيو 2024؛ تايبيه تايوان، كشفت سينولوجي (Synology) عن حلولها المتقدمة في حماية البيانات وإدارتها بالإضافة إلى أنظمة المراقبة؛ وذلك خلال معرض حلول سينولوجي 2024. والذي يعرض ثلاثة خطوط إنتاج جديدة؛ أجهزة حماية البيانات ActiveProtect، ومنصة تخزين البيانات وإدارتها GS series القابلة للتوسع، وكاميرات سحابية مدعومة بـ Synology C2.

وقال فيليب وونغ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة سينولوجي، أن في ظل المشهد الرقمي سريع التطور اليوم، ستكون البيانات هي مفتاح المستقبل؛ فالشركات التي تستطيع تخزين البيانات ومعالجتها واستخدامها بفعالية ستكون هي الشركات الرائدة في السوق. وأكد وونغ التزام سينولوجي بتمكين عملائها من تحقيق أقصى استفادة من البيانات عن طريق تطوير حلول مبتكرة باستمرار، وتوسيع نطاق خدماتها ومنتجاتها.

أجهزة حماية البيانات ActiveProtect

تلغي أجهزة حماية البيانات ActiveProtect من Synology التعقيدات التي عادةً ما تواجهها المؤسسات عند نشر حلول حماية البيانات؛ مثل تحديد الحجم المناسب للبنية التحتية وتكوينها. وبفضل تصميمها المتخصص، يمكن للمؤسسات تثبيت أجهزة ActiveProtect وتحديد خطط حماية شاملة لبيانتها والبدء في الحماية من التهديدات المختلفة مثل برامج الفدية في 10 دقائق فقط.

يقدم نظام ActiveProtect لوحة تحكم مركزية واحدة لإدارة عمليات النسخ الاحتياطي والحماية للبيانات في بيئات معقدة. يمكن لهذا النظام إدارة ما يصل إلى 2500 نسخة احتياطية موزعة على خوادم ومواقع متعددة، مع تطبيق سياسات موحدة لضمان عدم تغيير البيانات (immutability)، والاحتفاظ بها لفترات محددة، وحمايتها من التهديدات المختلفة.

تقدم أجهزة ActiveProtect أداءً متفوقًا في مجال النسخ الاحتياطي بفضل محرك النسخ الاحتياطي المجدد، ودعم إلغاء الازدواجية الشاملة من جانب المصدر، وبنية عدم التغيير العالمية والتي تضمن عدم إمكانية تعديل أو حذف البيانات المحمية. كما توفر أجهزة ActiveProtect أفضل أداء في فئتها للنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات بعد الكوارث دون الحاجة إلى استثمار كبير في الموارد وبتكلفة منخفضة.

منصة تخزين وإدارة البيانات القابلة للتوسع من GS series

تقدم Synology منصة جديدة تسمى GS series مصممة لتخزين كميات هائلة من البيانات وإدارتها؛ مدعومةً ببنية عالية الكفاءة وقابلة للتوسع. ستدعم (مجموعات GS) (GS clusters)، التي تصل إلى 96 عقدة (وحدة تخزين)، بروتوكولات الملفات والـobjects؛ ما يوفر سعات تخزين تصل إلى 20 بيتابايت؛ وما يصل إلى 150000 اتصال متزامن لتطبيقات Synology Drive و Office لدعم متطلبات التخزين والإنتاجية المتزايدة.

وبفضل نظام التشغيل الجديد القابل للتطوير والمصمم خصيصًا للعمليات غير المعطلة وسلامة البيانات، ستكون إدارة مجموعات التخزين GS series أسهل وأكثر كفاءة؛ ما سيسبب تحولًا جذريًا للشركات والمؤسسات الكبيرة في طريقة إدارة البيانات.

خدمة مراقبة الفيديو من خلال محطة المراقبة (C2 Surveillance Station)

تتيح محطة المراقبة C2 ومجموعة كاميرات C2 المصاحبة لها، بالإضافة إلى نظام سينولوجي للمراقبة، إمكانيات نشر جديدة مع مراقبة فيديو سحابية آمنة. وتنشر كاميرات C2 في دقائق معدودة؛ ما يجعل مراقبة البيئات الصعبة التي تمنع تثبيت خوادم التسجيل المحلية سهلًا وسريعًا.

وستدعم C2 Surveillance Station وكاميرات C2 خيارات شاملة للخصوصية والأمان؛ إذ تعمل تقنية التشفير متعدد الطبقات من الطرف إلى الطرف (Multi-layer end-to-end encryption) على إيصال الفيديو من الكاميرا إلى المشاهد فقط؛ ما يضمن إيصال المقاطع إلى المستخدمين المصرح لهم والذين لديهم مفتاح التشفير في نفس الوقت. ويعمل الذكاء الاصطناعي المحيطي (Edge AI) على جعل اكتشاف الأشخاص والمركبات والتطفل سريعًا ومحليًا على الكاميرا.

ستطلق سينولوجي خدمة C2 Surveillance Station المستقل في وقتٍ لاحق من عام 2024. وسيعاد تسمية C2 Surveillance، وهي خدمة تسجيل مزدوجة سحابية هجينة حالية لأجهزة NVR الموجودة في الموقع، إلى C2 Backup for Surveillance لتسهيل التعرف عليها.

أهم النقاط الإضافية من الحدث

عرضت سينولوجي أيضًا، بالإضافة إلى المنتجات الجديدة، تحديثات كبيرة على حلولها الحالية؛ تتضمن Synology AI Console للإدارة المركزية لدمج Office Suite GenAI، وSynology Tiering لتحسين تخزين البيانات المستخدمة بكثرة (hot data) والبيانات نادرة الاستخدام (cold data) في عمليات النشر الكبيرة.

وعززت Synology قدرات نظام Surveillance Station المحلي الخاص بها بإضافات جديدة، تشمل كاميرا عين السمكة FC600، وكاميرا الزوم المتغير BC800Z، ووحدات التحكم من نوع AXIS، وكاميرات Vivotek LPR، وتقنية Plate Recognizer للتعرف على لوحات السيارات.

?xml>

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock