العاب

انطلق بسرعة فائقة مع NVIDIA DLSS 3 في EA Sports F1 24

يتم إصدار أو الإعلان عن ألعاب جديدة تدمج NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex وتأثيرات متقدمة لتتبع الأشعة أسبوعيًا، ولكن القليل منها سيكون سريعًا مثل EA SPORTS F1 24 و Capes – كلاهما سيصدر هذا الأسبوع.

يمكن للاعبين استخدام DLSS 3 للوصول إلى معدلات إطارات عالية مثل سرعات قيادتهم أثناء خوضهم السباق كواحد من 20 سائقًا في الحياة الواقعية، للفوز ببطولة العالم للفورمولا واحد على بطاقات الرسومات GeForce RTX 40 Series لأجهزة سطح المكتب ، مما يتيح DLSS 3 مضاعفة معدلات الإطارات بمعدل 2X في المتوسط ​​بدقة 4K، مع كل تأثير لتتبع الأشعة وخيار آخر تم زيادته إلى أقصى حد. في غضون ذلك، يضمن Reflex أن اللاعبين يمكنهم أخذ تلك المنعطفات مثل المحترفين سواء كانوا يلعبون بمفردهم أو بنمط متعدد اللاعبين. أثناء سيرهم نحو المركز الأول على المنصة، يمكن للاعبين الاستمتاع بتحسين الواقعية، مع السيارات والزجاج والمياه والمزيد باستخدام أنوية تتبع الأشعة لوحدة معالجة الرسومات GeForce RTX لتعكس الضوء مثل الحياة الواقعية.

سيتم إصدار F1 24 في 31 مايو، ولكن يمكن للاعبين الذين لديهم إصدار Champions Edition الرقمي الحصري (أو اشتراك EA Play Pro) الوصول إليه من اليوم.

يمكن للاعبين الذين يبحثون عن المزيد من السرعات الخارقة التحقق من وصول Spitfire Interactive و Capes من Daedalic Entertainment لإنقاذ الموقف في 29 مايو. تتيح لعبة الإستراتيجية القائمة على الأدوار هذه للاعبين بناء فريق من الأبطال للقتال ضد الأشرار الخارقين الذين استخدموا انتصارهم قبل 20 عامًا لتحويل المدينة إلى كابوس بائس. DLSS 2 و DLAA يأخذان المرئيات والأداء إلى أعلى مستوى ممكن هنا.

المزيد من عمليات تكامل DLSS قادمة قريبًا لمجموعة من الألعاب. عد بانتظام للحصول على ملخص لألقاب DLSS و RTX التالية، وانقر هنا للاطلاع على القائمة الكاملة لأكثر من 500 لعبة وتطبيق محسن بتقنية RTX.



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock