العاب

Computex 2024: شركة Fractal Design تعلن عن مجموعة من المُنتجات العصرية

أعلنت شركة Fractal Design اليوم في حدثها الخاص داخل معرض Computex 2024 عن مجموعة من المُنتجات الجديدة التي تعكس توجّه الشركة للعام الحالي. تتمتّع المُنتجات الجديدة بتصميمات مُحدّثة، كما وقد كان معرض العام الحالي بمثابة دخول الشركة في أسواق جديدة إضافية.

طالع أيضًا:

كرسي المكتب Refine

كما هي الحال مع العديد من مُنتجات Fractal، يأتي كرسي الألعاب الجديد بتصميم فريد للغاية، يجمع بين الراحة المميزة التي يُمكنك أن تجدها في كراسي المكتب عالية الجودة، والجماليات الفريدة مع القدرة العالية على التحكّم، وجماليات كراسي الألعاب. ولأن الشكل الجمالي وحده لا يعكس قيمة المُنتج وقدرته على جذب انتباه المُستخدمين، يُقدّم لك هذا الكرسي مجموعة من مميزات التصميم التي تجعل تجربتك أكثر سهولة وراحة من أي وقتٍ مضى.

من الخارج، يتوافر كرسي Refine بتشطيب من القماش الشبكي الذي يسمح بتهوية أفضل، القماش العادي الناعم الذي يوفّر الراحة الكبيرة (بالألوان الفاتحة والداكنة) أو من مادّة Alcantara المسامية ذات التهوية الأفضل (التي تجدها عادة في السيارات الفارهة). كما أنه يتمتّع بآلية الإمالة المُتزامنة التي تسمح لك بتحريك الكُرسي للأمام والخلف بسهولة كبيرة. 

ولتوفير المزيد من الراحة، تأتي جميع النُسخ مع مساند للذراعين مُبطّنة وقابل للتعديل في 4 اتجاهات مُختلفة، مع مسند آخر للرأس من إسفنج الذاكرة يُمكن تعديل وضعه. ولإكمال اللوحة الجمالية، يأتي هيكل الكرسي مع إطار قوي مُعزّز بالألياف الزجاجية، وقاعدة عجلات من الألومنيوم لتوفّر مزيدًا من الاستقرار. كل هذا مجتمعًا سيوفّر لك الراحة الأمثل لجلسات الألعاب المُطوّلة.

سيتوفّر كرسي Refine الجديد حول العالم في الربع الثالث من العام الحالي 2024 في الموديلات التالية:

  1. ستتوفّر نسخ Refine Mesh Dark ،Refine Mesh Light، Refine Fabric Dark و Refine Fabric Light بسعر 549,99 دولارًا.
  2. ستتوافر نسخة Refine Alcantara Dark بسعر 899,99 دولارً.

سمّاعة Scape

أعلنت Fractal أيضًا عن سمّاعة الألعاب الجديدة Scape، وهي سمّاعة رأس لاسلكية جديدة موجّهة للاعبين. تتمتّع السماعة الجديدة بمحرّك صوت مُتقدّم يُمكنه توفير تجربة صوت مميزة، بالإضافة إلى ميكروفون سهل الفصل يُمكنه تقديم تجربة تواصل نقية بين اللاعبين.

واحدة من المميزات الفريدة التي ستوفرها تجربة سماعة Scape هي سهولة التنقّل العالية التي تتمتّع بها. السبب في ذلك يرجع بشكل أساسي إلى كونها سماعة لاسلكية يُمكن شحنها لاسلكيًا عن طريق حامل الشحن اللاسلكي الذي تأتي مُقترنه به، مما يوفّر تنظيم كابلات أفضل على سطح مكتبك. ليس هذا فحسب، بل سيوفّر لك هذا الشاحن اللاسلكي أيضًا إمكانية اللعب والشحن في نفس الوقت، مما يقلل من احتمالية نفاذ الشحن كليًا.

تم تصميم السماعة بشكل بسيط، مع قماش ناعم لتغليف الهيكل، مما يُعطي شكلاً جماليًا مُريحًا ومتوافق مع مجموعة Fractal التي تم الإعلان عنها اليوم. كما أنها يُمكن توصيلها إمّا من خلال وصلة لاسلكية -بزمن تأخير مُنخفض- أو حتى من خلال تقنية Bluetooth 5.3 مُتعدّدة التوصيلات، كما أنها تتمتّع بميكروفون قابل للفصل والكتم ذو دقّة عالية.

ومع الإضاءة المحيطة والإعدادات الصوتية المُعدّة مسبقة التي يمكن تخصيصها من خلال برنامج Adjust Pro المجانية عبر الإنترنت، ستُقدّم لك سماعة Scape تجربة مميزة، سريعة وسهلة للغاية. تتوافر Scape في وقتٍ لاحق -غير مُحدّد- من العام الحالي بسعر 199.99 لنُسختيها الفاتحة والداكنة.

صناديق الحاسب

ولأن خط مُنتجات صناديق الحاسب هو واحد من الخطوط الأساسية التي تُميّز شركة Fractal عن غيرها، أعلنت الشركة عن صندوقين جديدين للحاسب بحجم صغير. 

صندوق الحاسب Mood

أحد هذه الصناديق هو Mood، الذي يأتي بتصميم رأسي مع جسم خارجي من القماش الأنيق مُوفِّرًا مظهرًا عصريًا داخل منزلك، ويُمكن فكه وتركيبه بسهولة كبيرة للغاية.

يتمتّع صندوق الحاسب Mood بتصميم عصري يجمع بين الشكل الجمالي، والمزايا الوظيفية المُميزة. حيث يأتي صندوق الحاسب بحجم صغير للغاية ليوفّر أكبر مساحة سطح مُمكنة على مكتبك. كما أن الألواح الجانبية والعلوية يُمكن إزالتها جميعًا، مما يوفر تجربة تركيب وتعديل سهلة على المكونات الداخلية.

وبالحديث عن الجزء الداخلي من صندوق الحاسب، سنجد أن الجزء الداخلي من الصندوق يحتوي على مروحة كبيرة بحجم 180 ملم في الأعلى يُمكنها المساعدة بشكل كبير في تدفّق الهواء وعملية التبريد. أمّا الجزء الخلفي من الكيس فيتمتّع بتصميم فريد يُتيح لك تركيب كروت الشاشة حتى 325 ملم رأسيًا بشكلٍ خفيّ، مما يتُيح لك الاستفادة من كروت الشاشة الأقوى الموجودة في السوق. سيتوفر Fractal Mood في 18 يونيو 2024، بسعر 149.99 دولارًا للنسخة الفاتحة الداكنة.

صندوق الحاسب Era 2

لدينا أيضًا Era 2، وهو صندوق حاسب يحمل لمسة Fractal الشهيرة للغاية مع هيكل مصنوع من الألومنيوم المنحوت، وألواح علوية خشبية (من خشب الجوز) ذات تهوية جيدة.

يمزج التصميم الجديد بين الشكل المميز والبراعة الهندسية، حيث تم تعزيز الشكل الجمالي مع الإبقاء على أداء التبريد عند الحد الأقصى له. فبفضل تصميمه المُحسّن، يُمكن لصندوق الحاسب الجديد الاستفادة من التبريد المائي (الذي يُمكن تركيبه بسبب التوافق)، أو التبريد الهوائي بأقصى قدر مُمكن، وذلك بفضل فتحات التهوية الموجودة على جوانبه الخمسة، بما في ذلك لوحة التهوية العلوية الأنيقة المُثبّتة بالمغناطيس من خشب الجوز الصلب.

تم تصميم الهيكل الخارجي الأنيق للغاية من الألومنيوم المؤكسد الذي يعمل على إضفاء لمسة جمالية، ومتانة عالية في نفس الوقت، مع فتحات تهوية بسيطة على الجوانب لزيادة جودة التهوية. عملية تركيب العتاد أيضًا سهلة للغاية، حيث يُمكن فك صندوق الحاسب الذي يُنزع كقطعة واحدة (من الأعلى) للكشف عن الهيكل الداخلي المُصمّم جيدًا. من الداخل، ستجد أن صندوق الحاسب يوفّر تدفّق هواء قوي بفضل القدرة على تركيب مجموعة من خيارات التبريد المُتنوّعة كما أشرنا، كما أنه سيُمكّنك من تركيب كروت الشاشة الكبيرة بطول 326 ملم. 

سيتوفر Fractal Era 2 في وقت لاحق من الربع الثالث من عام 2024 بسعر 199.99 دولار باللون الفضّي، الرمادي الفحمي والأزرق الداكن.
 

حسنًا، كانت هذه أبرز إعلانات شركة Fractal Design المُثيرة للإعجاب، والتي بالرغم من أنها لم تكن مُتعدّدة كغيرها من الشركات، إلا أنها كانت تحمل طابعًا خاصًا للغاية. اليوم لم تُقدّم لنا الشركة مُنتجات مميزة للاعبين فحسب من الناحية العتادية، ولكنها بلا شك ستُضيف لمسة جمالية وعصرية لنظام الألعاب الخاص بك، والذي يجعله كجزء أصيل من أثاث منزلك العصري!

?xml>

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock