رياضة

مهاجم مذهل ونجم عالمى.. ريال مدريد يشيد بلاعبه كيليان مبابى

أشاد ريال مدريد بنجمه الفرنسي كيليان مبابي، بوصفه “نجماً عالمياً”، بعدما أعلن ضمّه في صفقة حرة إثر انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.


 


وأشار النادي الإسباني إلى توقيع عقد مع مبابي “للسنوات الخمس المقبلة”، معتبراً أن “بطل أوروبا عزّز صفوفه بنجم عالمي، حقق أفضل مواسمه تهديفياً مع باريس سان جيرمان “44 هدفا”، وكان أفضل هداف في الدوري الفرنسي في السنوات الست الأخيرة”، برصيد 27 هدفاً في الموسم المنصرم.


 

ووصف مبابي (25 عاماً) بأنه “مهاجم مذهل، وقائد المنتخب الفرنسي، الذي أصبح معه بطل العالم عام 2018 ودوري الأمم عام 2021، حين سجل هدف الفوز”.


 


وذكر النادي الإسباني بأنه نال الحذاء الذهبي برصيد 8 أهداف في كأس العالم 2022، بعد تسجيله 3 أهداف “هاتريك” في النهائي الذي خسرته فرنسا ضد الأرجنتين بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3-3، وبأنه بات “الهداف التاريخي في نهائيات كأس العالم (4)”.


 

كذلك لفت ريال مدريد إلى أنه “الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 256 هدفاً، وفاز بالدوري والكأس وكأس السوبر الفرنسي هذا الموسم”.


 


وتابع: “خلال 7 سنوات في النادي الفرنسي، فاز بـ17 لقباً: 6 في الدوري، و4 في كأس فرنسا، و5 في كأس السوبر الفرنسي و2 في كأس الدوري”.


 


وعدّد ريال مدريد الجوائز التي نالها مبابي على المستوى الفردي، وبدايته مع موناكو قبل انتقاله لباريس سان جيرمان، إضافة إلى سجله مع منتخب فرنسا.


كما علق النجم الفرنسى كيليان مبابى على انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف فريق ريال مدريد مجانا قادما من باريس سان جيرمان لمدة 5 مواسم مقبلة.


ونشر كيليان مبابى صور من طفولته يرتدى قميص ريال مدريد عبر حسابه على منصة إكس وانستجرام معلقا عليها، حلم تحقق، سعيد وفخور بانضمامى إلى نادى أحلامى ريال مدريد، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتى الآن. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock