العاب

جيجابايت تعرض تقنياتها الجديدة للذكاء الاصطناعي في معرض كومبيوتكس 2024

تستعد شركة جيجابايت الرائدة عالميًا في مجال الكمبيوتر لتبهر جمهور معرض COMPUTEX لهذا العام بأحدث عروضها. بدايةً من التصميمات سهلة الاستخدام والتطورات الرائدة في الذكاء الاصطناعي؛ إذ يمكن للزوار أن يتوقعوا تجربةً غامرةً في جميع منتجات جيجابايت وAORUS من اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك وشاشات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. مع دخول العالم حقبة جديدة من تقنيات الذكاء الاصطناعي؛ فإن تواجد جيجابايت بمعرض COMPUTEX يشير إلى التطورات المثيرة في مجال الذكاء الاصطناعي ما يَعد الزوار بإلقاء نظرة على مستقبل الحوسبة.

ستعرض جيجابايت أحدث منتجاتها في معرض كومبيوتكس 2024. وستخطف أجهزة الكمبيوتر المحمولة الداعمة لتقنيات الذكاء الاصطناعي AORUS 17X و AORUS 16X الأضواء من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي Nexus الحصرية من جيجابايت و التى تتميز بثلاث وظائف منها تقنية AI BOOST، والتي تحسن الأداء وفقًا لسيناريوهات محددة و تقنية AI Generator لسرعة تشغيل تقنيات الذكاء الاصطناعي مع أدوات Generative AI و تقنية AI Power Gear التي تحافظ بذكاء على عمر البطارية من خلال تحسين استهلاك الطاقة.

كما تم تصميم سلسلة كروت الجرافيك GeForce RTX 40 SUPER من جيجابايت لتوفر ألعاب مكثفة وقوة حوسبة داعمة لتقنيات الذكاء الاصطناعي يمكن الاعتماد عليها عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات. واستكمالًا لهذه التطورات؛ تدمج سلسلة شاشات OLED مثل AORUS CO49DQ خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتقديم OLED CARE، بما في ذلك ست ميزات رئيسية مصممة لتقليل مخاطر الاحتراق على شاشات OLED وإطالة عمر الشاشة.

ومن ناحية سهولة الاستخدام؛ فإن جيجابايت تقدم ابتكارات مثل EZ-Latch وStealth Design على اللوحات الرئيسية و لتبسيط تجميع أجهزة الكمبيوتر وجعلها عملية تتم بسرعة وسهولة مع ضمان مظهر نظيف من خلال إدارة فعالة للكابلات. يتيح وجود شاشة LCD على مكونات مختلفة مثل بطاقة الجرافيك AORUS GeForce RTX 4080 SUPER MASTER إمكانية مراقبة أداء الكمبيوتر في الوقت الفعلي وخيارات العرض القابلة للتخصيص. كما أن شاشات الألعاب Arm Edition من جيجابايت قد تم تزويدها بحوامل مريحة للشاشات مصممة خصيصًا لتلبية مختلف بيئات الاستخدام مثل ألعاب الحاسب وألعاب الكونسول وحتى بث الوسائط و تحقيق الترفيه الحقيقي بدقة 4K.

كما ستتضمن سلسلة شاشات OLED المخصصة للألعاب من جيجابايت، خاصية Tactical Switch التي تعمل على تحسين الألعاب من خلال التبديل الفوري إلى شاشة 24 بوصة ودقة 1080 بكسل بنقرة واحدة والمصممة خصيصًا لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

بالإضافة إلى ذلك؛ تفخر شركة جيجابايت بعرض العديد من منتجات Red Dot 2024 الحائزة على العديد من الجوائز ومنها اللوحة الرئيسية Z790 AORUS XTREME X وZ790 AORUS MASTER X و Z790 AORUS PRO X و X670E AORUS PRO X و AORUS FO32U2P وشاشات الألعاب MO34WQC2 جيجابايت والكيسة AORUS C400 GLASS. 

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط التالي: GIGABYTE Computex 2024 

?xml>

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock