اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

متصفح Brave يُطلق تطبيق مساعد الذكاء الاصطناعي Leo على نظام التشغيل أندرويد

تقديم مساعد ذكي بإتقان في متصفح Brave على أندرويد

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، فرصة لكم الآن للاستمتاع بتجربة فريدة مع مساعد ذكي جديد في متصفح Brave على أندرويد. هذا المساعد، الذي يحمل اسم Leo، يقدم للمستخدمين مجموعة واسعة من الميزات والخدمات التي تسهل عليهم التصفح وتجعله أكثر فعالية.

ماذا يمكن لمساعد الذكاء الاصطناعي Leo فعله؟

إن Leo ليس مجرد مساعد عادي، بل هو مساعد متطور يمكنه إنشاء ملخصات فورية لصفحات الويب والفيديوهات، والإجابة على الأسئلة، وإنشاء محتوى جديد، بالإضافة إلى ترجمة الصفحات وإعادة كتابتها والكثير من المميزات الرائعة.

خصوصية البيانات مع Leo

يضمن متصفح Brave أن كافة المحادثات مع Leo تبقى خاصة ولا يتم تسجيلها أو استخدامها في التدريب. وتعامل جميع الطلبات من خلال خوادم تحفظ الهوية، مما يجعل عملية التواصل آمنة وخصوصية.

كيفية البدء باستخدام Leo على أندرويد

إذا كنت ترغب في تجربة Leo على أندرويد، ما عليك سوى تحديث متصفح Brave إلى الإصدار 1.63 ومن ثم بدء الاستفادة من خدماته الرائعة.

نشكركم على متابعتكم، ولا تترددوا في استخدام Leo لتحسين تجربتكم في تصفح الإنترنت. وتذكروا دائمًا، الخصوصية والأمان هما الأساس في عالم التكنولوجيا.

المتصفح Brave أعلن عن إتاحة مساعده المدعوم بالذكاء الاصطناعي Leo لمستخدمي أندرويد، حيث يسمح لهم بطرح الأسئلة وترجمة الصفحات وتلخيصها وإنشاء محتوى جديد، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى. يمكن لـ Leo إنشاء ملخصات لصفحات الويب والإجابة على الأسئلة وترجمة الصفحات وإنشاء محتوى مكتوب والعديد من الأنشطة الأخرى. الاشتراك في Leo Premium متاح مقابل 14.99 دولار شهريًا، ويشمل الوصول إلى نماذج لغوية كبيرة. يؤكد Brave على خصوصية البيانات وعدم تسجيل المحادثات مع Leo، كما يمكن استخدام Leo على أجهزة أندرويد بتحديث متصفح Brave إلى الإصدار 1.63.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock