العاب

الرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا Jensen Huang سيلقي كلمة رئيسية قبل COMPUTEX 2024

أعلن مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني “TAITRA” أنه وسط ثورة الذكاء الاصطناعي التي تجتاح الصناعات التي تبلغ قيمتها تريليون دولار في جميع أنحاء العالم، سيلقي مؤسس NVIDIA والرئيس التنفيذي Jensen Huang خطابًا رئيسيًا قبل معرض COMPUTEX 2024، في تايبيه، يوضح ما هو التالي لنظام الذكاء الاصطناعي البيئي.

ومن المقرر عقد الخطاب في 2 يونيو في المركز الرياضي لجامعة تايوان الوطنية، قبل بدء معرض COMPUTEX التجاري المقرر عقده في الفترة من 4 إلى 7 يونيو في مركز تايبيه نانغانغ للمعارض.

ومع وجود أكثر من 1500 عارض من 26 دولة وحشد متوقع يصل إلى 50000 من الحضور، يعد COMPUTEX واحدًا من الأحداث التكنولوجية الرائدة في العالم.

لقد عرضت منذ فترة طويلة النظام البيئي التكنولوجي النابض بالحياة الذي ترتكز عليه تايوان، وأصبحت منصة انطلاق للأنظمة المتطورة المطلوبة لتوسيع نطاق الذكاء الاصطناعي عالميًا.

وباعتبارها شركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، تواصل NVIDIA رعاية وتوسيع النظام البيئي للذكاء الاصطناعي. في العام الماضي، تجسد كلمة Huang الرئيسية وظهوره في المؤتمرات الصحفية الشريكة دور NVIDIA في مساعدة الشركاء على التقدم عبر صناعة التكنولوجيا.

وسيقوم شركاء NVIDIA، بما في ذلك Acer و ASUS و Asrock Rack و Colorful و GIGABYTE و Ingrasys و Inno3D و Inventec و MSI و Palit و Pegatron و PNY و QCT و Supermicro و Wistron و Wiwynn و Zotac، بتسليط الضوء على المنتجات الجديدة التي تتميز بتقنية NVIDIA.

بالإضافة إلى المعرض والعروض التوضيحية، سيعتلي Marc Hamilton، نائب رئيس هندسة الحلول والهندسة في NVIDIA، المنصة في منتدى TAITRA، وهو جزء رئيسي من COMPUTEX مخصص للمناقشات المتطورة في مجال التكنولوجيا.

وكجزء من منتدى “دعونا نتحدث عن الذكاء الاصطناعي التوليدي”، سيقدم هاميلتون محاضرته بعنوان “Infra Build Train Go” في 5 يونيو، من الساعة 10 إلى 10:30 صباحًا في قاعة المؤتمرات 701، الطابق 7، قاعة مركز تايبيه نانجانج للمعارض 2.

قمة نفيديا للذكاء الاصطناعي

بعد الكلمة الرئيسية، ستتناول قمة NVIDIA AI Summit المقرر عقدها في 5 يونيو في فندق Grand Hilai Taipei التطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي في التصنيع والرعاية الصحية والبحث والمزيد.

وستتضمن القمة أكثر من 20 جلسة من خبراء الصناعة والمبتكرين بالإضافة إلى جلسات تدريبية للمطورين. ستستضيف Kimberly Powell، نائب رئيس الرعاية الصحية وعلوم الحياة في NVIDIA، خطابًا خاصًا حول كيفية قيام الذكاء الاصطناعي التوليدي بتطوير صناعة تكنولوجيا الرعاية الصحية.

قم بالتسجيل في قمة الذكاء الاصطناعي.

ومن المقرر عقد معرض COMPUTEX 2024 تحت شعار “Connecting AI” في الفترة من 4 إلى 7 يونيو من عام 2024. وسيضم الحدث 1500 عارض يستخدمون 4500 جناحًا، ويعرضون ستة مواضيع رئيسية: حوسبة الذكاء الاصطناعي، والاتصال المتقدم، والتنقل المستقبلي، والواقع الغامر، والاستدامة، والابتكارات.

وسيكون فريق عرب اوفركلوكرز حاضراٌ  في معرض COMPUTEX 2024 كشريك اعلامي رسمي، ليقدم لكم تغطية شاملة لأهم وأبرز المنتجات والتقنيات والابتكارات التي ستكشف عنها الشركات.



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock