Huawei P40 proسيارات

نيسان تطلق إكس تريل N-Trek في أسواق الشرق الأوسط.. صور


04:01 م


الثلاثاء 14 مايو 2024

دبي – (د ب أ):

أطلقت شركة نيسان الإصدار الخاص N-Trek من أيقونتها X-Trail في الشرق الأوسط، والذي يتميز بتجهيزات حصرية للانطلاق في مغامرات عائلية متنوعة.

حضور قوي

وأوضحت الشركة اليابانية أن الإصدار الخاص N-Trek يتمتع بطابع مستوحى من أجواء المغامرات الخارجية، مع لمسة تصميمية متميزة توحي بالحضور القوي؛ حيث تحيط بالمقدمة شبكة V-Motion الشهيرة بتصميمها الفريد على شكل حرف V وبلونها الداكن، الذي يتكامل مع المرايا الخارجية ودعامات السقف السوداء في مظهر خارجي يلفت الأنظار ويعزز حضور N-Trek الجذاب على الطريق.

كما يتميز الإصدار N-Trek بعجلات معدنية بتصميم فريد قياس 18 بوصة، تؤكد على قوة حضوره على الطريق، وقدرته على الجمع بين الأناقة والأداء القوي على حد سواء؛ فهذه العجلات لا تعمل على تعزيز المظهر الجمالي للسيارة وحسب، بل تسهم أيضا في تعزيز التحكم الديناميكي والثبات على مختلف التضاريس.

راحة ومتانة

وبهدف تعزيز راحة الركاب، تم تزويد مقصورة الإصدار N-Trek بمقاعد مقاومة للماء، ما يحقق التوازن المثالي بين الراحة والمتانة؛ حيث تضمن هذه الميزة قدرة العائلات على الانطلاق في المغامرات بمنتهى الثقة والسهولة، بغض النظر عن ظروف الطقس وبدون القلق على المقصورة الداخلية.

كما يضمن الإصدار N-Trek للسائقين تسارعا سلسا ومناورات واثقة، وذلك بفضل محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 2,5 لتر وبقوة 181 حصان و244 نيوتن متر من عزم الدوران، والذي تتضافر جهوده مع ناقل حركة بتقنية التغيير المستمر “سي في تي”، بالإضافة إلى مفاتيح نقل الحركة على عجلة القيادة لوقف التحكم الأوتوماتيكي ونقله إلى السائق.

مزايا تقنية

وترتقي المزايا التقنية المتقدمة بتجربة قيادة الإصدار N-Trek؛ حيث تشمل نظام الدفع الرباعي الذكي مع التوصيل المباشر، والذي يوفر زمن ردة فعل أسرع لنقل الطاقة بسلاسة بين المحاور لضمان الاستقرار الأمثل والجر في مختلف ظروف القيادة.

كما يقدم قرص تحديد وضعية القيادة خمسة أوضاع قيادة متميزة، تشمل Off-Road وSnow وAuto وEco وSports، بالإضافة إلى نظام التحكم بنزول المنحدرات.

وتم تضمين تقنيات X-Trail المبتكرة للسلامة أيضا في الإصدار N-Trek مع نظام القيادة شبه المستقلّة المساعدة للسائق ProPILOT Assist، ومجموعة من “مزايا التنقل الذكي” من نيسان لمزيد من تعزيز مستويات السلامة والراحة.

وتتوفر السيارة X-Trail N-Trek بثلاثة ألوان مزدوجة، ألا وهي: الرمادي اللؤلؤي الجرئ مع سقف أسود قاتم، وأبيض لؤلؤي مع سقف أسود قاتم، وفضي معدني مع سقف أسود قاتم.

اقرأ أيضًا:

60 ألف جنيه تفصل ستروين سي إليزيه عن إم جي 5.. أيهما تفضل الشراء

بعد انضمام إلنترا AD.. تعرف على سيارات 2025 التي وصلت مصر رسميًا

سيارات مستعملة تابعة للجمارك للبيع بأعلى سعر.. الشراء بالرقم القومي

سيارات بايك الصينية تعود إلى مصر عبر بوابة وكيل جديد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock