العاب

استمتع بـ Ghost of Tsushima مع تقنيتي DLSS 3 و Reflex من إنفيديا

تعرض إنفيديا كل أسبوع أحدث التقنيات في مجال ألعاب الفيديو. هذا الأسبوع، ستركز جهودنا على تعريفكم بتعريفات تشغيل الألعاب Game Ready Driver الخاصة بلعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut والمطورة بتقنيات DLSS 3 و DLAA و Reflex من إنفيديا.

نبذة عن اللعبة

تأخذنا Ghost of Tsushima في رحلة إلى أواخر القرن الثالث عشر، عندما هيمنت الإمبراطورية المغولية على العديد من دول الشرق المعاصرة. تقف جزيرة تسوشيما كالحاجز الوحيد الذي يفصل البر الرئيسي لليابان عن الغزو المغولي الضخم بقيادة الجنرال خوتون خان.

تحولت الجزيرة إلى جحيم نتيجة الهجوم المغولي الأولي. آنذاك، يجد المحارب الساموراي “جين ساكاي” نفسه أمام اختبار صعب لصلابته وإصراره. كأحد الأعضاء الباقين من عشيرته، يتعين على “جين” أن يفعل كل ما يلزم للدفاع عن شعبه ووطنه. فهو مجبر على التخلي عن التقاليد واتباع مسار الشبح “Ghost”، مستخدماً تقنيات قتالية غير مسبوقة في ذلك الوقت من أجل تحرير تسوشيما.

تعد نسخة Director’s Cut من Ghost of Tsushima أول فرصة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر للانطلاق في رحلة المواجهة التي خاضها “جين”.

موعد الإطلاق والتقنيات المرافقة

سيتم إطلاق Ghost of Tsushima: Director’s Cut في 16 مايو. وسيشمل هذا الإطلاق دعمًا فائقًا لتقنيات إنفيديا الفريدة في تعزيز الألعاب. فباستخدام DLSS 2 و DLSS 3، سيتمكن اللاعبون من تسريع معدلات الإطارات، مما سيمنحهم الأداء الأسرع حتى الآن! كما يستطيع اللاعبون الاستفادة من تقنية DLAA التي تستخدم الصورة الأصلية بدقتها الطبيعية لتعظيم جودة الصورة بدلاً من تعزيز الأداء. سيمنح هذا الإصدار اللاعبين إمكانية الجمع بين DLAA و DLSS 3 للحصول على جودة صورة وأداء استثنائيين.

لا تتوقف الإثارة هنا، إذ يمكن للاعبين أيضًا استخدام NVIDIA Reflex الذي يمكن تنفيذه باستخدام أي من الإعدادات المتاحة على معالجات رسوميات GeForce RTX و GeForce GTX. سيؤدي ذلك إلى تقليل زمن استجابة النظام (latency) مما يجعل ردود الفعل أسرع مع منح ميزة تنافسية في مباريات اللعب الجماعي. وكما هو الحال مع ألعاب اللاعب الفردي، سيجعل Reflex تجربة اللعب أكثر استجابة ومتعة.

لمحة عن NVIDIA Reflex

تعمل NVIDIA Reflex منذ سبتمبر 2020 على تقليل وقت الاستجابة على وحدات معالجة الرسومات (GPUs) من سلسلة GeForce وهي متاحة الآن في أكثر من 100 لعبة. تدعم 9 من كل 10 ألعاب إطلاق نار الآن تقنية Reflex وكذلك مجموعة من الألعاب الفردية والجماعية الحائزة على الاستحسان. لقد قامت غالبية مستخدمي GeForce بتمكين هذه الميزة – ففي العام الماضي لعب مستخدمو GeForce لأكثر من 10 مليارات ساعة من ألقابهم المفضلة مستمتعين بزمن استجابة متناهٍ بفضل Reflex.

قم بتنزيل وتثبيت تعريفات التشغيل الجديدة (Game Ready Driver) قبل إصدار Ghost of Tsushima: Director’s Cut في 16 مايو لتتمكن من استخراج الإمكانات الكاملة لهذه اللعبة!



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock