اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تطبيق جديد يطوره جوجل يستخدم الذكاء الاصطناعي لحل المسائل الرياضية

مرحبًا بكم في تطبيق فوتو ماث!

مرحبًا بكم في تطبيقنا الجديد الذي يحمل اسم “فوتو ماث”، الذي يساعدكم على حل المسائل الرياضية باستخدام التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي.

تعرف على التطبيق

يتمتع التطبيق بشعبية كبيرة بين مستخدميه، حيث تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة منذ إطلاقه في عام 2014، ويعتبر من أسرع وأدق التطبيقات في حل المسائل الرياضية.

المميزات

عند مسحك للمسألة بواسطة التطبيق، يبدأ الذكاء الاصطناعي في البحث عن الحل وعرضه لك بشكل واضح ومفصل خطوة بخطوة، مما يساعدك على فهم الطريقة وتعلم كيفية حل المسألة بنفسك.

استخدام بدون اتصال

يمكنك استخدام التطبيق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يسهل عليك استخدامه في أي مكان وزمان بدون قلق من الاتصال بالشبكة.

تكامل مع خدمات جوجل

من المتوقع أن يتم دمج تطبيق فوتو ماث مع خدمات أخرى من جوجل مثل جوجل Lens وبحث جوجل، لتوفير تجربة استخدام متكاملة وموثوقة.

بناءً على ارتفاع استخدام التكنولوجيا الذكية في ميدان التعليم، تعكس هذه الخطوة رغبة جوجل في تعزيز مكانتها وتقدم خدمات مبتكرة ومفيدة.

اقتراح المحرر:

اكتشف تطبيق “Math solver” من مايكروسوفت لحل المسائل الرياضية بدقة وسرعة

استخدم تطبيق “SnapCalc” لحل المسائل الحسابية بسهولة عبر الكاميرا

المصدر

تم إطلاق تطبيق جديد بواسطة جوجل يسمى “فوتو ماث”، يساعد الطلاب على حل المسائل الرياضية باستخدام الذكاء الاصطناعي. التطبيق يستطيع حل مجموعة واسعة من المسائل الرياضية، ويوفر شرحًا تفصيليًا لكيفية حل المسائل. يمكن استخدام التطبيق بدون اتصال بالإنترنت. تُظهر هذه الخطوة من جوجل زيادة استخدام الذكاء الاصطناعي في التعليم، وهي تسعى لتعزيز مكانتها التنافسية. قد يتم دمج التطبيق في خدمات جوجل الأخرى مثل جوجل Lens وبحث جوجل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock