اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

هاتف Oppo K12 ينطلق رسمياً بمعالج Snapdragon 7 Gen 3

مع إطلاق Oppo الرسمي لهاتف Oppo K12 الذي يعتبر من الهواتف المحمولة التي تأتي بمعالج Snapdragon 7 Gen 3، يتوقع المستخدمون تجربة استخدام متفردة. يأتي هذا الهاتف بمزيج مثالي من الأداء القوي والتقنيات المتقدمة، مما يعزز من تجربة الاستخدام اليومية للمستخدمين. من المتوقع أن يقدم Oppo K12 تحسينات ملموسة في الأداء والكفاءة مقارنة بالأجيال السابقة، وهو ما يثير الفضول حول كيفية تأثير هذا الإصدار الجديد على سوق الهواتف الذكية وتفاعل المستخدمين معه.

  • أعلنت شركة Oppo عن إطلاق هاتفها الجديد Oppo K12 في الصين. يأتي الهاتف الجديد مع مواصفات مألوفة حيث يعتمد على OnePlus Nord CE 4 5G الذي تم إطلاقه في الهند في وقت سابق من هذا الشهر.
  • يتميز الهاتف Oppo K12 بشاشة AMOLED FHD+ بحجم 6.7 بوصة. تقدم الشاشة معدل تحديث 120 هرتز، والامتثال لـ HDR10+ و1100 نيت من السطوع الذروة. من أجل الأمان، يتميز بماسح ضوئي للبصمات بصري تحت الشاشة. يتضمن الفتحة المثقوبة المركزية كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • تحت الغطاء، يحزم الهاتف شرائح Snapdragon 7 Gen 3. يأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x تصل إلى 12 ميجا بايت وذاكرة تخزين UFS 3.1 تصل إلى 512 ميجا بايت. يمكن توسيع الأخير باستخدام فتحة بطاقة SD الهجينة. يتم تجهيز الهاتف بنظام تبريد جرافيت 15277mm2 وVC سائل 4129mm2.
  • يعمل الهاتف ببطارية بسعة 5500ملي أمبير، والتي تدعم شحن SuperVOOC بقوة 100 واط. قامت Oppo بتضمين محرك البطارية الخاص بها، مع وعد بعمر يصل إلى 4 سنوات. يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا مزدوجة يحتوي على مستشعر صور بدقة 50 ميجا بيكسل مع استقرار الصورة البصري (OIS). كما يتضمن كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بيكسل.

  • يتميز الهاتف Oppo K12 بأداة برمجية جديدة لإزالة الأشياء، والتي تتيح إزالة الأشخاص والأشياء غير المرغوب فيها من الصور بعد التقاطها. يعمل الهاتف على ColorOS 14، بناءً على Android 14. الهاتف معتمد IP54 ضد الغبار والماء. كما أنه يحتوي على شهادة SGS Gold Label 5-star لمقاومة السقوط للسقوط والصدمات العرضية
  • يأتي الهاتف أيضًا بمكبرات صوت ستيريو، ومحرك خطي على محور x لاهتزازات الألعاب 4D، وNFC متعدد الوظائف، ومنفذ IR، وتغطية 5G بزاوية 360 درجة مع 8 هوائيات. يبلغ سمك الجهاز 8.37 مم ويزن 186 جرام.
  • وعن ناحية السعر يبدأ سعر هاتف Oppo K12 في السوق بسعر يبدأ من 290 دولار تقريباً، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

بفخر يُعلن إطلاق Oppo K12، هاتف مذهل يجمع بين التصميم الرائع والأداء المتميز، مدعومًا بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 القوي. يمنحك الهاتف تجربة استخدام سلسة وفعّالة بفضل تقنياته المتطورة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لعشاق التقنية. بتصميمه الأنيق والشاشة السلسة، يقدم Oppo K12 تجربة مرئية مذهلة ومليئة بالحيوية. بمزيج من الأداء القوي والتصميم الجمالي، يستحق Oppo K12 المكانة البارزة في عالم الهواتف الذكية.

يمكنك شراء أي من هواتف Oppo مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock