اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تكوين شراكة استراتيجية بين Google Cloud و Stack Overflow

شراكة استراتيجية بين Google Cloud و Stack Overflow

أعزائنا قراءنا الكرام، يسر جوجل كلاود و Stack Overflow الإعلان عن شراكة استراتيجية تاريخية تجمع بين تقنيات الذكاء الاصطناعي الرائدة لدى جوجل كلاود ومعرفة المطورين الشاملة في مجتمع Stack Overflow.

فوائد الشراكة

بفضل هذه الشراكة المبتكرة، ستتاح لعملاء جوجل كلاود فرصة الوصول المباشر إلى Stack Overflow من داخل “جوجل كلاود كونسول” و”جيميني لجوجل كلاود”. بينما سيستفيد مطورو Stack Overflow من تقنيات الذكاء الاصطناعي لجوجل كلاود لاستكشاف حلول تعليم البرمجة بكفاءة عالية.

تعليقات المسؤولين

قال ثوماس كوريان، المدير التنفيذي لجوجل كلاود: “إن هذه الشراكة تدمج منصة الذكاء الاصطناعي التجارية لدينا مع أكبر منصة لمعرفة المطورين في العالم حاليًا”. بينما أشار براشانث تشاندراسكار، المدير التنفيذي في Stack Overflow، إلى دور موقعهم كقاعدة بيانات موثوقة لبناء حلول تقنية مبتكرة.

التكامل المستقبلي

من المتوقع أن يزيد تكامل “جيميني” مع قاعدة المعرفة الشاملة لمجتمع Stack Overflow من إنتاجية المطورين ودقتهم. ومن المقرر أن يبدأ تنفيذ التكامل خلال النصف الأول من عام 2024 وسيتم الإعلان عنه في مؤتمر جوجل كلاود نكست في أبريل.

مصدر الخبر

المصدر

أعلنت جوجل كلاود و Stack Overflow عن شراكة استراتيجية لتوفير الوصول المباشر إلى Stack Overflow داخل جوجل كلاود كونسول، واستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من جوجل كلاود لايجاد حلول برمجية بشكل أكثر كفاءة. يتضمن هذا التعاون استثمار في خبرة Stack Overflow والقدرات الذكاء الاصطناعي لـ جوجل كلاود. سيتم تطبيق أول تكاملات الشراكة خلال النصف الأول من عام 2024 وعرضها في مؤتمر جوجل كلاود نكست في أبريل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock