Huawei P40 proسيارات

نيسان تكشف عن جوك الجديدة بتحديثات وتجهيزات تقنية متطورة.. ص


06:27 م


الإثنين 29 أبريل 2024

طوكيو – (د ب أ):

كشفت شركة نيسان النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Juke، والذي حصل على تحديثات موسعة على المقصورة الداخلية وتجهيزات تقنية حديثة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة الجديدة تمتاز من خلال تحديثات واسعة على المقصورة الداخلية، والتي تأتي بنظام ملتيميديا جديد مع شاشة قياس 12.3 بوصة.

وتتيح السيارة العديد من الوظائف الهامة مثل دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما تتألق بالسيارة قمرة رقمية قياس 12.3 بوصة.

ويتوفر للسيارة العديد من خيارات التجهيز مثل مقاعد مزودة بفرش ألكانتارا مع خيوط حياكة خاصة، ونظام تحذير مغادرة حارة السير ومساعد الحفاظ على حارة السير وكاميرا الرجوع للخلف.

وينضم لبرنامج طلاء السيارة ألوان جديدة منها الأصفر اللامع مع السقف الأسود، والعديد من المكونات المتباينة بنفس اللون مثل المرايا، وتوسعة الرفارف وشبكة المبرد والأعمدة، ويتوفر للسيارة طاقم عجلات مصنوع من معدن خفيف قياس 17 بوصة.

وتبقى سيارة نيسان الجديدة معتمدة على محرك تربو ثلاثي الأسطوانات بقوة 114 حصان/180 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى مع ناقل الحركة اليدوي سداسي التعشيقات أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات.

وتقدم الشركة اليابانية نسخة من السيارة Juke الجديدة معتمدة على نظام دفع هجين مع محرك بنزين سعة 1.6 لتر وآخر كهربائي بقوة 94 حصان/148 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

ويولد المحرك الكهربائي قوة 49 حصان/205 نيوتن متر لعزم الدوران، ويستند النظام إلى بطارية سعة 1.2 كيلووات ساعة، مع مولد بدء بقدرة 15 كيلووات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock