العاب

شركة MONTECH تطلق صندوق SKY TWO GX لأداء فائق

اعلنت شركة MONTECH عن إصدار احترافي من صندوق SKY TWO الشهير بحجم E-ATX تركز على تدفق الهواء تحت اسم SKY TWO GX. تدعم الكيسة ما يصل إلى 11 مروحة (3 AX140 PWM ARGB مثبتة مسبقًا) ويتم زيادة الخلوص العلوي لاستيعاب مبرد بسمك 66 مم ومساحة 25 مم لإدارة الكابلات. يتميز SKY TWO بتصميم شبكي مسامي بنسبة 51% على اللوحة الأمامية والعلوية وجانب غرفة مزود الطاقة. ولقد تم تحسين الدعم للمكونات المتطورة، مما يجعل هذه الكيسة ذات أداء فائق تبدأ من 89 دولار فقط.

مستوحاة من اراء المستخدمين

قامت MONTECH بتحسين إصدار GX لتحقيق التحسينات بناءً على رؤى مستخدمي SKY TWO الأصليين. تمت زيادة الارتفاع في الأعلى بمقدار 10 مم، مما يسمح له باستيعاب مشعات بسمك 66 مم. زيادة بمقدار 5 مم على الجانب الخلفي من العلبة لإدارة الكابلات، مما يؤدي إلى توسيع التباعد إلى 25 مم. تم تحسين اللوحة الزجاجية بمقبض ومفصلة مصممة بشكل جميل لسهولة الوصول إليها. اللوحة الشبكية السفلية متاحة أيضًا للوصول السريع إلى الحجرة السفلية.

تدفق هواء شديد

مع التركيز على تدفق الهواء الأمثل، يأتي SKY TWO GX مزودًا مسبقًا بثلاث مراوح تبريد MONTECH AX140 PWM ARGB. وتعتمد العلبة أيضًا على لوحة أمامية شبكية مثبتة مغناطيسيًا سهلة الإزالة مع معدل مسامية مذهل يبلغ 51%، مما يضمن تدفق هواء ممتاز، واستنفاد الهواء الساخن بكفاءة مع الحفاظ على جمالية أنيقة وبسيطة. يمكن أيضًا العثور على شبكة عالية الكفاءة في اللوحة العلوية والجانب الأيسر من حجرة مزود الطاقة.

التوافق الأمثل

يستوعب صندوق SKY TWO GX ما يصل إلى 11 × 120 ملم من مراوح التبريد، مما يوفر تدفق هواء كافٍ لأداء التبريد الأمثل. يدعم SKY TWO GX ما يصل إلى 360 ملم في كل من الجزء العلوي والسفلي، ومبردات وحدة المعالجة المركزية بأقصى ارتفاع يبلغ 168 ملم. يمكن لهذه الكيسة أيضًا تركيب وحدات معالجة الرسومات (GPU) بطول يصل إلى 400 مم، مما يتيح للمستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات.

تخصيص كبير

يقع الغطاء الجانبي سهل الإزالة بجوار موقع تركيب اللوحة الأم مباشرة، مما يوفر نمطية لـ SKY TWO GX. يتيح هذا الغطاء متعدد الوظائف للكيسة استيعاب ما يصل إلى اللوحات الأم من فئة الخادم SSI-EEB، ومساحة تركيب لتخزين إضافي، ويمكن إزالته لتوفير مساحة لتثبيت مروحتي تبريد مقاس 120 مم على الجانب.

ملحقات إضافية

إن SKY TWO GX تأتي بملحق جاهز للتركيب العمودي للبطاقة الرسومية، ويمكن للمستخدمين التعبير عن إبداعهم في البناء.

التوافر والسعر

تتوفر SKY TWO GX بدأ من اليوم، وتأتي بسعر 89 دولار للنسخة السوداء، و 95 دولار للنسخة البيضاء.

لمزيد من المعلومات عن الصندوق يمكنكم زيارة

https://www.montechpc.com/en/products_item.php?cid2=27

 



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock