رياضة

الأرقام تكشف تراجع يوفنتوس فى نهاية عصر أليجرى


سجل فريق يوفنتوس الإيطالى، بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجرى، العديد من الأرقام السلبية فى مسابقة الدوري الإيطالى خلال الجولات الأخيرة من الموسم الحالى 2023-2024.


حسم التعادل السلبى مواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي ونظيره ميلان، والتى أقيمت بينهما مساء السبت الماضى، ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.


ويحتل يوفنتوس المركز الثالث حالياً في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة بفارق 5 نقاط خلف ميلان الوصيف، فيما توج إنتر ميلان باللقب للمرة العشرين فى تاريخه.


وذكرت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن أليجرى اقترب من الرحيل عن تدريب يوفنتوس فى نهاية الموسم الحالى بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الجولات الأخيرة.


وتكشف الأرقام تراجع نتائج يوفنتوس فى الدوري الإيطالي مؤخرا، حيث حصد 13 نقطة فقط فى آخر 13 مباراة بالمسابقة منذ شهر فبراير حتى الآن.


وأضافت أن هذا الموسم الحالي هو الأسوأ لليوفى منذ ثماني سنوات مع أليجري في الدوري الإيطالي بعد مرور 34 جولة، حيث حصد 66 نقطة فقط في موسمى 2021-22 و2022-23.


وحصد يوفنتوس 19 نقطة فقط في أخر 15 مباراة بالدوري الإيطالي بمتوسط 1.27 نقطة في المباراة الواحدة.


كما يعانى الفريق الإيطالى على مستوى الهجوم، حيث تم تسجيل 12 هدفًا في آخر 13 مباراة بالكالتشيو، أي أقل من هدف واحد في المباراة الواحدة. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock