Huawei P40 proسيارات

بروميتيون للإطارات تتعاون مع السويدي إليكتريك لدعم طلاب التع


07:05 م


الأحد 28 أبريل 2024

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت، عن توسيع نطاق خدماتها المجتمعية من خلال توقيع بروتوكول مع مؤسسة السويدي إلكتريك لتعزيز فرص التدريب والتعليم الفني لطلاب “أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية” بمدينة السادات.

وبحسب بيان، فإن الشراكة تأتي تماشيًا مع جهود الدولة المصرية لتطوير ودعم التدريب الفني وكونها من الشركات الرائدة في تقديم برامج تدريب عملية متخصصة لطلاب مراحل التعليم الثانوي بالإسكندرية.

وبموجب هذه الشراكة، تستضيف شركة بروميتيون للإطارات خلال العام الدراسي الحالي 24 طالبًا من طلاب أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية، لتلقي برامج تدريب تقنية وفنية وفقًا للمواد التعليمية المصممة والمطبقة من قبل وزارة التربية والتعليم.

ويقضي طلاب الأكاديمية الفنية يومين بالمدرسة يتلقون فيها الجانب النظري من التعليم، بينما تخصص الأيام الثلاثة المتبقية للتدريب العملي والفني الشامل في مصانع شركة بروميتيون للإطارات بالإسكندرية.

وقال ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي لشركة بروميتيون للإطارات إيجيبت، إن مبادرة الشركة في التعليم نجحت منذ انطلاقها في عام 2014، في تخريج أكثر من 200 طالب بالمهارات والمعرفة الضرورية للنجاح في مسيرتهم المهنية.

وأضاف زيلياني إنهم فخورون للإعلان عن هذا البرنامج من خلال شراكة جديدة مع مؤسسة السويدي إلكتريك للمساهمة في التنمية الشاملة للتعليم الفني في مصر وسد الفجوة بين الممارسات الأكاديمية والصناعية، مما يعزز فرص النمو والتوظيف.”

من جانبه، قال المهندس أحمد السويدي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة السويدي إليكتريك: “نحن سعداء بتعاوننا مع شركة بروميتيون حيث يمثل خطوة نحو تعزيز فرص التعليم الفني لطلابنا وإمدادهم بالخبرات التقنية اللازمة.

وأضاف السويدي أنه من خلال ربط المعرفة النظرية بالتجارب العملية الملموسة، نطمح في تزويد طلابنا بالأدوات الضرورية للتألق في مجال الصيانة الكهربائية المتنامي ليزدهروا في سوق العمل في المستقبل.

اقرأ أيضًا:

وكيل لادا الجديد: نيڤا و ڤيستا بين 5 سيارات ستحمل شعار صنع في مصر

التراجع مستمر.. انخفاض أسعار 30 سيارة جديدة في أقل من شهر

بالأسعار.. طرح السيارة إم جي 7 الفاخرة بأسواق الشرق الأوسط (صور)

شعبة السيارات: انخفاض الأسعار يتواصل وموديلات 2025 في هذا الموعد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock