رياضة

أرتيتا: نسعى للفوز على وولفرهامبتون من أجل تصدر الدوري الإنجليزي


أكد ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال ان الأمور لم تسير على مايرام بالنسبة للنتائج في آخر مباراتين، مشيرا إلى أن فريقه عازم على العودة من جديد وتحقيق الفوز على ولفرهامبتون من أجل العودة لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويلتقي فريقا وولفرهامبتون ضد أرسنال مساء غدا السبت على ملعب “مولينو” ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


ويمر أرسنال بفترة عصيبة من الموسم بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ووداع المسابقة في الوقت الذي كان يمني النفس فيه بتحقيق اللقب.


وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون: ” لم يكن الافضل من حيث ما عشناه، هزيمة في الدوري و هزيمة في دوري الابطال و انا اركز على جميع المباريات التي امامنا. مرة اخرى نحن خلف السيتي وسنقوم بالدفع الى الامام مرة أخرى”.


أضاف: “إذا فزت ستصبح متصدر الدوري، هذا هو السياق، إذا كنت تريد أمر آخر لكي يحفزك و تريد ام اخر للدخول للقاء بشكل ونهج واضح فلديك مشكلة، هذه الوظيفة دائمًا ما تختبر هدوءك و صبرك و غرورك عندما تسير الامور بشكل جيد والعكس”.


وعن المداورة التي يمكن أن يجريها للاعبين:” إنها احتمالية، تلك الاسئلة تأتي عندما تخسر، عندما انتصرنا على برايتون لم يسأل احد عن ذلك وقالوا اننا سنحقق الدوري … ذلك يعد جزء من هذه الصناعة”.


أتم: “حالة المباراة تعد امرًا مهمًا في كرة القدم ويجب أن تفهم ذلك، لا يمكنك ان تقوم بأخذ لقطة واحده وعزلها عن البقية وتقيم على أساسها”.


ويحل فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 26.


بينما جاء فريق وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 46 هدفًا وتلقي 51.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock